عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «زيدان» يكتسح «رونالدو» في تحدي الركلات الحرة: «شاهد وتعلم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفوق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد الإسباني، على نجم الفريق وثاني أفضل لاعبي العالم، كريستيانو رونالدو بعدما دخلا في تحدي تنفيذ الركلات الحرة.

وذكر موقع SportYou الإسباني، ونقل الرواية صحيفة «ماركا» الإسبانية المقربة من ريـال مدريد، أن «رونالدو» كان يتمرن على الركلات الحرة وحده، عندما عبر بجانبه مدربه، الذي توقف ومزح معه قائلًا: «شاهد وتعلم كيف تلعب الركلات الحرة»، قبل أن يتحدى البرتغالي في تنفيذ الركلات الحرة، بحيث ينفذ كل منهما 10 ويتوج فائزًا من يسجل أكبر عدد من الكرات.

ولفت الموقع إلى أن «زيدان» اكتسح «رونالدو» مسجلًا معظم ركلاته، بينما سجل صاروخ ماديرا ركلتين فقط، وينتهي الأمر بالضحك بينهما ويعرض البرتغالي على مدربه أن يمطي ظهره معلنًا فوزه، ما أوضحت الصحيفة الإسبانية أنه يعكس تغيرًا في الأجواء التي كانت بين «رونالدو» ومدربه السابق رافائيل بينيتز.

يذكر أن «زيدان» كان متخصصًا في تنفيذ الركلات الحرة طوال فترة لعبه في المنتخب الفرنسي، كما يعتبر من أفضل من كانوا يتقنون لعب الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم.

شاهد تدريبات وقدرات «زيدان» في تنفيذ الركلات الحرة

شاهد مهارات «رونالدو» في الركلات الحرة

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «زيدان» يكتسح «رونالدو» في تحدي الركلات الحرة: «شاهد وتعلم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق