اخر اخبار الرياضة .. اتحاد الكرة يفتح تحقيقاً لمناقشة أزمة حسام غالي وجهاز المنتخب

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة فتح تحقيق عن تلميحات حسام غالى، لاعب الأهلى بالاعتزال الدولى، خلال الفترة المقبلة، بسبب خلافاته مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر.

ووفقا لمصدر داخل الجبلاية فإن مجلس علام يعتزم الاستفسار من الجهاز الفنى للمنتخب عن الأسباب التى دفعت اللاعب للتفكير فى الاعتزال، وحقيقة اتهامه لأحد أفراد الجهاز الفنى بمحاربته ومحاولة تطفيشه، فضلا عن الوصول إلى حقيقة اتهام الجهاز الفنى بمجاملة لاعبين على حساب الآخرين داخل معسكرات المنتخب.

فيما يعلن كوبر «الأحد» المقبل قائمة المنتخب، استعدادا لوديتى الأردن وليبيا المقرر إقامتهما يومى 27 و29 يناير الجارى، وسيعقد المدير الفنى جلسة «السبت» المقبل مع الجهاز المعاون لمناقشة التقرير الذى أعده أسامة نبيه بخصوص الأسماء المرشحة للانضمام للمعسكر، بعد متابعته لمباريات الدورة مؤخرا.

كما استقر الرأى على سفر إيهاب لهيطة، وأسامة نبيه إلى نيجيريا خلال شهر فبراير المقبل، للترتيب لإقامة المنتخب والاطلاع على ملعب المباراة التى ستجمع الفراعنة مع النسور خلال شهر مارس المقبل، فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وكذلك فندق الإقامة كما جرت العادة قبل أى مواجهة خارجية، فضلا عن البحث عن تسجيلات لمباريات المنتخب النيجيرى الأخيرة لإتاحة الفرصة أمام المدير الفنى لدراسة المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف لمساعدته على وضع الخطة المناسبة للمباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. اتحاد الكرة يفتح تحقيقاً لمناقشة أزمة حسام غالي وجهاز المنتخب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق