عاجل

اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يتابع استعدادات افتتاح البطولة الإفريقية لكرة اليد باستاد القاهرة

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار متابعاته اليومية للاستعدادات الخاصة بافتتاح بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد، التي تستضيفها مصر على ملاعب مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، قام المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، عصر الأربعاء، بمتابعة الاستعدادات الخاصة بافتتاح البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة 21-31 يناير الجاري، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ويبدأ افتتاح البطولة، الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساءا، على أن يفتح استاد القاهرة أبوابه أمام الجماهير حتى الساعة الثانية ظهرا، ويعقب حفل الافتتاح مباراة منتخب مصر مع نظيره الجزائري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

وتنقل القناة الفضائية المصرية فعاليات حفل الافتتاح على الهواء مباشرة، وقناة النيل للرياضة الأرضية لتتمكن الجماهير المصرية من متابعة فعاليات البطولة.

وكان وزير الرياضة شاهد، مساء الثلاثاء، بروفات حفل الافتتاح.

يذكر أن الفائز بالبطولة الأفريقية لكرة اليد رقم 22 يتأهل مباشرة إلى دورة الألعاب الأوليمبية بريودى جانيرو 2016 والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى يتأهلون إلى كأس العالم بفرنسا عام 2017، ويشارك المنتخب الوطنى لكرة اليد في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات «الجزائر، المغرب، الجابون، نيجيريا، الكاميرون»، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات «تونس، كينيا، الكونغو الديمقراطية، ليبيا، الكونغو برازفيل، أنجولا».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يتابع استعدادات افتتاح البطولة الإفريقية لكرة اليد باستاد القاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق