اخر اخبار الرياضة .. مجلس الزمالك يحتوى غضب «ميدو» بتعديل اللائحة المالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم حازم إمام، مدير الكرة بنادى الزمالك، مروجى شائعة اعتزامه الاستقالة من الجهاز الفنى للفريق الكروى اعتراضا على تولى إسماعيل يوسف مهمة الإشراف على الكرة، وأكد رفضه محاولة البعض هدم استقرار الفريق بالزج باسمه واصطناع وقائع غير حقيقية، وقال: «لا أعلم من الذى يسعى لإثارة الوقيعة بينى وبين إسماعيل يوسف، خاصة أنه لا يوجد تضارب فى اختصاصاتنا»، وشدد على الدعم الكبير من رئيس النادى وتلبية كل احتياجات الجهاز الفنى.

من جهة أخرى، تلوح فى الأفق بوادر أزمة بعد اعتراض الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول على اللائحة المالية المعمول بها حاليا، والتى تم إعدادها أثناء تولى البرازيلى ماركوس باكيتا قيادة الفريق، ووفقا لأحد أعضاء مجلس الإدارة، رفض ذكر اسمه، فإن الجهاز الحالى اعترض على ضعف المقابل المادى باللائحة، والذى تم توحيده للاعبين والجهاز فى آن واحد، وكشف عضو المجلس عن أن اللائحة التى يتم التعامل بها حاليا حددت للمدير الفنى مكافأة 3 آلاف جنية فقط للفوز الداخلى، تزيد إلى 3500 جنيه للفوز خارج الأرض، وهى نفس القيمة التى يحصل عليها اللاعبون، فى حين أن مكافأة الفوز للجهاز الأسبق، بقيادة فيريرا، كانت تصل إلى 16 ألف جنيه بعد كل فوز.

وعلمت «المصرى اليوم» أن حازم إمام، رئيس جهاز الكرة، يعكف حاليا على إعداد لائحة مالية جديدة تضاهى لوائح الأندية العالمية، من أجل تحفيز اللاعبين على المنافسة على اللقب هذا الموسم، وحصل «الثعلب» على الضوء الأخضر من أحمد مرتضى، عضو المجلس، المشرف على الكرة، بإعداد لائحة جديدة لعرضها على المجلس. ويعقد المشرف على الكرة جلسة مع الجهاز الفنى خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم مصير اللائحة الجديدة، لاسيما بعد وعده بتلبية جميع طلبات الجهاز واللاعبين للمضى قدما نحو الاحتفاظ باللقب هذا الموسم، يأتى هذا فى الوقت الذى أبدى فيه اللاعبون استياءهم من بند اعتلاء الصدارة لصرف المستحقات، وطالبوا حازم إمام، رئيس جهاز الكرة، حذف هذا البند فى اللائحة الجديدة التى يعتزم إعدادها وتقديمها للإدارة لاعتمادها بدلا من اللائحة الجديدة.

من جهة أخرى، أكد أحمد مرتضى أن مجلس الإدارة قام بإيداع جزء من مستحقات اللاعبين المالية المتأخرة فى حساباتهم البنكية، بعد تسلم النادى شيكات بقيمة 7 ملايين جنيه من الشركة الراعية، مؤكدا أن إدارة النادى تنتظر ما يقرب من 15 مليون جنيه أخرى عبارة عن 7 ملايين جنيه من أحد البنوك بسور النادى، فضلا عن مليون دولار من أهلى جدة سيحصل عليها النادى فى غضون الأيام القليلة المقبلة، قيمة القسط الأخير من صفقة انتقال محمد عبدالشافى. يأتى هذا فيما تنازل إبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق، عن نصف مليون جنيه من مستحقاته لدى النادى مقابل حصوله على 750 ألف جنيه باقى مستحقاته من أجل إتمام صفقة انتقاله لسموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، ورهن اللاعب توقيعه على الإعارة بحصوله على شيكات بكامل مستحقاته المتبقية، وسافر «صلاح» إلى الإسكندرية، الأربعاء، للاجتماع مع مسؤولى سموحة وإنهاء إجراءات إعارته للفريق السكندرى.

فى سياق متصل، أنهى الجهاز الفنى إجراءات قيد رمزى خالد، الوافد الجديد للفريق من الاتحاد السكندرى، بقائمة الفريق المحلية بحيث يتمكن من المشاركة مع الفريق بداية من المباراة المقبلة بناء على رؤية المدير الفنى. فيما أعلن رئيس النادى أنه بصدد عقد جلسة أخيرة مع مسؤولى اتحاد الشرطة فى غضون الساعات القليلة المقبلة من أجل التوصل لاتفاق حول حسم صفقة صلاح ريكو، مؤكدا أن الاتجاه الأقوى هو التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مجلس الزمالك يحتوى غضب «ميدو» بتعديل اللائحة المالية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق