اخر اخبار الرياضة .. إبراهيم صلاح: فوجئت بإعارتي لسموحة.. وللأسف الزمالك «باعني ولم يتمسك بي أحد»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك والمعار إلى سموحة، حزنه على الطريقة التي تمت بها إعارته للفريق السكندري، مشددا على أنه الزمالك «باعه» ولم يتمسك به أحد.

وقال صلاح في تصريحات لقناة «الحياة 2»، مساء الأربعاء: «ناس كثيرة قالت أني رحيلي عن الزمالك كان بسبب تواجدي احتياطيا، ولكن أريد أن أوضح أني طوال 7 سنوات لعبتهم في النادي عمري ما تحدثت وقلت أني أريد أن أكون أساسيا أو طالبت بمستحقات متأخرة.. ولم أتحدث مع أي أحد في موضوع بخصوص المشاركة».

وأضاف: «كنت حتى آخر مباراة مع باكيتا أساسيا، ومع قدوم أحمد حسام ميدو فوجئت بتواجدي على الدكة ثم خرجت من قائمة المباريات، وتحدث معي وقال لي إنت لازم تصبر.. لكني فوجئت وأنا في البيت الناس بتقول لي إنت روحت سموحة إعارة، ولم أفهم ما يحدث حينها، وعلمت أن سموحة طلبني والإدارة وافقت دون علمي، وما دام الجهاز الفني موافق والإدارة موافقة فوافقت أنا أيضا لأنني لن أجلس في مكان لا يريدني بكل تأكيد أو غصب عنهم، وذهبت للنادي، الأربعاء، وتنازلت عن جزء كبير من مستحقاتي».

وأردف: «ما أغضبني حقيقة هو أنني لم أشعر بالتقدير، ولم أكن أنتظر أن يحدث معي ما حدث.. والكابتن حازم إمام نصحني بالخروج للإعارة لأن المشاركة في هذه الفترة كانت ستكون صعبة.. وفاضل لي سنة في عقدي مع النادي ولكن بهذه الطريقة لا أعتقد أنني سأعود، حقيقة الناس باعوني وهذا شيء يؤسفني ولم يتمسك بي أحد.. ولكن في النهاية أتمنى العودة وهموت نفسي مع سموحة فهي فرقة محترمة وسأثبت نفسي وأقول للجميع أني جدير بالتواجد في الزمالك فهو بيتي.. ولم أكن اريد أن أرتدي سوى قميص الزمالك في مصر، ولكن هذا ما حدث وسأتحدى نفسي من جديد».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إبراهيم صلاح: فوجئت بإعارتي لسموحة.. وللأسف الزمالك «باعني ولم يتمسك بي أحد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق