اخر اخبار الرياضة .. الإسماعيلي يشكو حكم مباراة الأهلي في اتحاد الكرة: «إحنا بنتظلم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مسؤولو نادي الإسماعيلي تقديم شكوى في اتحاد الكرة ضد محمد فاروق، الذي قاد مباراة الفريق الأصفر أمام الأهلي، مساء الأربعاء، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي، في تصريحات لقناة «الحياة 2»، عقب المباراة: «اسم الكابتن محمد فاروق تم إعلانه قبل المباراة بـ3 أيام وهذا أمر غريب جدا ولم يحدث من قبل، وهذه ليست حجة الإسماعيلي لا يستحق الفوز اليوم، ومبروك للأهلي الثلاث نقاط وعندنا أخطاء والفريق يحتاج للكثير من العمل الفترة المقبلة».

وأضاف: «لكن هذه هي المرة الرابعة التي يتم التغاضي فيها عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للدراويش، الأولى كانت أمام المقاولون والداخلية وسموحة والآن أمام الأهلي، وهذا رأي الناس كلها، ودائما كنا ندعم منظومة التحكيم المصري».

وأردف: «لا نبرر ولا نتحجج وبنخسر بأخطاء تحكيمية غريبة وكلها ضد الإسماعيلي وليست معنا.. ولكن نتكلم عن الحق إحنا بنتظلم عيني عينك والناس كلها تجمع على حقنا وهذا مجهود فريق وبيعمل إحباط، ويعطي إحساس أيضا للجمهور أن هناك تعمد لإسقاط الدراويش».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الإسماعيلي يشكو حكم مباراة الأهلي في اتحاد الكرة: «إحنا بنتظلم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق