اخر اخبار الرياضة .. ميدو: الأهلي يفوز في الدقيقة الأخيرة «روح وعزيمة».. والزمالك تبقى «ضربة حظ»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، اندهاشه من تعامل البعض ممن وصفهم بـ«مدعين الزمالكاوية» مع النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الأبيض في الدقائق الأخيرة، مثلما حدث في مباراة المصري مساء الأربعاء، بعدما قاد مصطفى فتحي الفريق لفوز ثمين قبل نهاية المباراة بدقائق.

وقال ميدو، عبر حسابه بموقع «تويتر»: «عندما يفوز الأهلي في آخر دقيقة والأداء سييء، يخرج علينا أبناء الأهلي ويتغنوا بروح الفانلة الحمراء، وعندما يفوز الزمالك بروح وإصرار وعزيمة أولاده إدارة ومدربين ولاعبين، يخرج علينا من يدعوا أنهم أبناء الزمالك بأننا كسبنا ضربة حظ».

وأضاف: «عندما يغامر المدرب ويراهن على رجولة لاعبيه يكافئه الله، هكذا هي كرة القدم».

ووجه ميدو رسالة لجمهور الزمالك: «لست سعيدًا بالأداء مثلكم ولكننا استلمنا المهمة واستطعنا أن نزرع في قلوب اللاعبين روح المكسب والثلاث نقاط تحت أي ظرف ومع أي أداء، نعد جمهور الزمالك بأن الأداء سيتحسن، ولكن ننتظر دعمكم كما عودتونا دائما، نعدكم أننا سنقاتل في كل مباراة من أول دقيقة حتى آخر لحظة، لنحافظ لكم على بطولة الدوري».

— Mido (@midoahm)

— Mido (@midoahm)

— Mido (@midoahm)

— Mido (@midoahm)

— Mido (@midoahm)

— Mido (@midoahm)

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ميدو: الأهلي يفوز في الدقيقة الأخيرة «روح وعزيمة».. والزمالك تبقى «ضربة حظ» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق