اخر اخبار الرياضة .. رئيس المصري يشيد بأداء اللاعبين أمام الزمالك

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن شعوره بالفخر للأداء الرائع الذي يقدمه الفريق الأول للكرة بالنادي منذ بداية الموسم تحت قيادة العميد حسام حسن، مشيداً بالأداء الجيد والروح العالية التي ظهر بها اللاعبون خلال مباراة الزمالك، رغم الخسارة بهدف واحد في الدقائق الأخيرة من اللقاء، والذي شهد أداءً عالي المستوى من جميع اللاعبين تحت قيادة مديرهم الفني.

وأكد «حلبية» أن التوليفة الجيدة من اللاعبين الشباب التي صنعها حسام حسن مع المصري، استحقت ثناء كافة المتابعين للكرة المصرية، حيث وضح من خلال المباريات التي أداها المصري على مدار الموسم مدى الجهد المبذول منه في إعداد الفريق.

وأضاف أن هناك العديد من لاعبي المصري يستحقون الانضمام للمنتخب الوطني بعد تقديمهم لمستوى طيب للغاية، مشيراً إلى أن حسام حسن نجح بعينه الثاقبة في اختيار هؤلاء اللاعبين، وقام بصقل موهبتهم ليظهروا بهذا المستوى الطيب على مدار الموسم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس المصري يشيد بأداء اللاعبين أمام الزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق