اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يستقبل حسن مصطفى ورئيسا اتحادي روسيا وفرنسا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم الخميس، الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأوليمبية الدولية، وديلبولوند جويل، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة اليد وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، وسيرجيو شيشكاروف، رئيس الاتحاد الروسي لكرة اليد.

وتم خلال اللقاء مناقشة استعدادات مصر لاستضافة بطولة أفريقيا الثانية والعشرون لكرة اليد والمؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، حيث عبر رؤساء الاتحاد عن سعادتهم بالصالات المغطاة باستاد القاهر الدولي، والتي تستضيف المجموعات والفرق المشاركة في بطولة أفريقيا، مؤكدين على ثقتهم في نجاح مصر لتنظيم بطولة العالم 2021 والتي ستنظمها مصر.

وصرح المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أن هذه الزيارة تأتي ضمن توطيد العلاقات التي تسعى لبنائها وزارة الشباب والرياضة، مع مختلف الاتحادات الدولية، مشيرًا إلى أن مصر دائما وأبدا صاحبة الريادة إفريقيا وعربيا على المستوى الرياضي، ونسعى سويا لبناء جسور للتقارب على المستوى الرياضي وكافة المجالات الأخرى.

وأكد «عبدالعزيز» ثقته الكبيرة في نجاح البطولة، متمنيًا التوفيق لجميع الفرق المشاركة، وحصول مصر على البطولة والتأهل لريو دي جانيرو 2016 وكأس العالم بفرنسا 2017 وفي ختام اللقاء قدم سيرجيو شيشكاروف رئيس الاتحاد الروسي لكرة اليد، هدية تذكارية للمهندس خالد عبدالعزيز.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يستقبل حسن مصطفى ورئيسا اتحادي روسيا وفرنسا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق