اخر اخبار الرياضة .. المقاولون يكشف حقيقة أزمة «الكرسى المكسور»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى مجلس إدارة نادى المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، ما ردده بعض مسؤولى أسوان بشان قيام الجهاز الفنى والإدارى بتحطيم غرفة خلع الملابس، وقال رئيس النادى: إن ناديه يرتبط بعلاقات جدية مع جميع الأندية وإن البعض حاول تشويه صورة الفريق بهذه الواقعة غير الصحيحة.

من جانبه، قال المهندس محمد عادل فتحى، المشرف العام على الكرة، إن الواقعة لم تتعد سوى قيام حسين عبدالغنى، إدارى الفريق، بالجلوس على أحد الكراسى وأنه فوجئ عند جلوسه عليه بأنه «مكسور» فقام بوضعه على أحد جوانب الغرفة حتى لا يتعرض أى لاعب لإصابة عند جلوسه عليه.

أبدى فتحى، استياءه من قيام مسؤولى أسوان بتضخيم الأمور، عقب المباراة، مؤكدا أن ناديه لم ولن يقوم بمثل هذه الأمور التافهة حتى ولو هبط للقسم الثانى وليس لهزيمة مباراة، مؤكدا أن مدير أمن أسوان وقيادات الاستاد ظلت بجوار الفريق عقب المباراة ولم تحدث أى أزمة بخصوص غرفة الفريق، مؤكدا أنه أجرى اتصالا برئيس نادى أسوان وإن الأخير أكد له عدم وجود أى أزمة فى هذا الشأن.

من جهة ثانية، عقد طارق العشرى، المدير الفنى المقال للفريق جلسة مع المهندس محمد عادل فتحى، لإنهاء العلاقة وديا، وينتظر أن يحسم مجلس الإدارة اليوم مصير المدير الفنى الجديد، الذى سيقود الفريق وإن كانت الترشيحات تنحصر بين محمد عمودة وعلاء نبيل، ورفض العشرى تحميله المسؤولية، معللاً ذلك بأنه تسلم فريقه مهلهلا من حسن شحاتة،

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المقاولون يكشف حقيقة أزمة «الكرسى المكسور» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق