عاجل

اخر اخبار الرياضة .. إكرامي: «لا يمكننا القول إن الزمالك سيفوز بالدوري..لسه المشوار طويل»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الكابتن إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، إن توقع من الفائز بالدوري مستحيل في هذا الوقت، ولا يمكننا القول إن الزمالك سيفوز بالدوري، مضيفا: «لسه المشوار طويل، واعتقد انه الدنيا هتتغير».

وأضاف «إكرامي»، خلال حواره مع الإعلامية هند رضا، ببرنامج «محطة النجوم»، على محطة «نجوم إف إم»، مساء الخميس، أن الأهلي يسير بشكل جيد في مشواره بالدوري، متابعاً: «فيه مباراة لازم نمسحها من ذاكرتنا وهي مبارة سموحة فالأهلي لا يستحق الهزيمة فيها».

وأكد أنه عُرض عليه تولي تدريب حراسة المرمى للمنتخب المصري، ولكنه رفض لأسباب شخصية، مضيفا: «لا أرغب في الحديث عن هذا الموضوع لأني لو اتكلمت سأتوجه بالاساءة لناس موجودة».

وأكد إكرامي، رفضه التام لتولي حراسة المرمى في النادي الأهلي لأسباب خاصة، متابعا: «أنا سعيد بالمكان اللي أنا فيه دلوقتي، لافتا إلي أن قرار حل مجلس ادارة النادي الأهلي، لا يدين مجلس الإدارة ولكنه قرار يُدين الجهة الإدارية».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إكرامي: «لا يمكننا القول إن الزمالك سيفوز بالدوري..لسه المشوار طويل» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق