اخر اخبار الرياضة .. ماسكيرانو يتجنب دخول السجن رغم اعترافه بالذنب

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقر لاعب منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، خافيير ماسكيرانو، بالتهرب الضريبي ضمن اتفاق مع السلطات يقضي بتغريمه 800 ألف يورو وسجنه لمدة عام دون تنفيذ العقوبة الأخيرة.

وبعد ظهور قصير أمام محكمة في برشلونة، بات الاتفاق الذي توصل إليه ماسكيرانو، والنيابة العامة رسميا، إلا أنه اللاعب لن يسجن لإن الأحكام التي تقل مدتها عن عامين في إسبانيا لا تنفذ إلا في حال التكرار.

وقالت صحيفة «أل بايس» إن ماسكيرانو وافق على دفع غرامة قدرها 800 ألف يورو (870 ألف دولار) وتحمل النفقات القانونية، كما سدد الضرائب المستحقة عليه إضافة للفوائد وقيمتها نحو 200 ألف يورو.

وكان لاعب برشلونة أقر بالذنب العام الماضي في قضية تهرب ضريبي بما يزيد على 1.5 مليون يورو من أرباح حقوق استغلال صورته في الأغراض الترويجية، عبر شركات تأسست في الولايات المتحدة والبرتغال.

واعترف ماسكيرانو، البالغ من العمر 31 عاما، في حسابه بموقع تويتر بالاتفاق مع السلطات، وقال إنه يحتفظ بحقه في اتخاذ اجراء قانوني ضد من أعطاه مشورة خاطئة في شؤونه المالية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ماسكيرانو يتجنب دخول السجن رغم اعترافه بالذنب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق