اخر اخبار الرياضة .. مروان رجب يشيد بأداء «الفراعنة»..ونظيره الجزائري يلقي باللوم على الأخطاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى مروان رجب، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد، رضاه إزاء مستوى وأداء لاعبيه خلال مواجهة الجزائر اليوم الخميس في افتتاح منافسات كأس الأمم الأفريقية الثانية والعشرين لكرة اليد المقامة باستاد القاهرة الدولي.

واستهل المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في البطولة بفوز مستحق على حساب نظيره الجزائري بنتيجة «22 / 18»، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.

وقال رجب عقب المباراة :«اللاعبون قدموا أداء جيداً ومستوى يتناسب مع انطلاقة البطولة القارية ، والمشوار نحو حصد اللقب لا يزال طويلاً».

وأشار إلى أنه اعتمد على مواصلة الضغط على المنافس طوال المباراة مع التأمين الدفاعي المحكم وهو ما نجح لاعبو الفراعنة في تطبيقه.

وأشاد بحارس المنتخب كريم هنداوي، الذي تصدى للعديد من الفرص المحققة من قبل «الخضر»، مشيراً إلى أنه شكل أحد عوامل الفوز بالمباراة ويستحق لقب أفضل لاعب في المباراة عن جدارة.

أما صالح بوشكريو، المدير الفني للجزائر فألقى باللوم على الأخطاء الدفاعية في هزيمة الفريق مشيراً إلى أن عدم تمركز المدافعين جيداً أهدى الفراعنة أهداف سهلة.

وأوضح أنه فوجئ بعدم تنفيذ لاعبيه التكتيك المتفق عليه قبل المباراة وأرجع ذلك إلى عدة عوامل على رأسها العامل النفسي باللعب في افتتاح بطولة قارية أمام اصحاب الارض والجمهور.

واختتم بوشكريو تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاَ :«لازلنا في الجولة الأولى ومنتخب الخضر أثبت اليوم أنه تعلم جيدا من أخطاء الماضي بدليل الهزيمة من الفراعنة بفارق 4 أهداف في حين كانت آخر هزيمة في كأس العالم الأخيرة بفارق 15 هدفاَ».

وتستضيف العاصمة المصرية القاهرة البطولة اعتبارا من اليوم وحتى 31 يناير الجاري بمشاركة 12 منتخبا ، ويتأهل بطلها مباشرة للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل ، فيما يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لبطولة كأس العالم بفرنسا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مروان رجب يشيد بأداء «الفراعنة»..ونظيره الجزائري يلقي باللوم على الأخطاء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق