اخر اخبار الرياضة .. بتروجت يحشد أسلحته الهجومية لوقف خطر إنبي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف الفريق الأول بنادى بتروجيت نظيره إنبى، فى الثالثة عصر «الجمعة»، على ملعب السويس الجديد، فى افتتاح مباريات الجولة السادسة عشرة، لبطولة الدورى الممتاز. يدخل بتروجيت، بقيادة طلعت يوسف، المباراة رافعا شعار التحدى، لتحقيق الفوز ومواصلة المسيرة، بعد نجاحه فى الفوز على المقاصة بهدف نظيف فى الجولة الماضية، ووصوله إلى النقطة 22 فى المركز السابع.

واطمأن المدير الفنى على جاهزية لاعبيه فنيا وبدنيا، خلال التدريبات الأخيرة التى خاضها الفريق خلال الأيام الماضية، كما عقد جلسة مع اللاعبين على هامش المعسكر الذى دخله الفريق، أمس، حذرهم خلالها من قوة المنافس الذى قدم عروضا قوية مؤخرا بالرغم من التغييرات التى جرت فى الجهاز الفنى.

على الجانب الآخر، يبحث إنبى عن فوز جديد، مع حمادة صدقى، الذى تولى المسؤولية رسميا مؤخرا، بعد رحيل هانى رمزى، وحرص صدقى على عقد اجتماع مطول مع اللاعبين لشرح أسلوب عمله والتعرف على المشاكل التى تواجه اللاعبين، وشدد عليهم بضرورة نسيان الفترة الماضية وفتح صفحة جديدة لتحقيق الانتصارات وجمع أكبر عدد من النقاط لتحسين وضع الفريق فى الجدول، حيث يحل فى المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

وشهدت التدريبات الأخيرة للفريق منافسة شرسة بين اللاعبين لرغبة كل واحد فى إقناع المدير الفنى والمشاركة فى المباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بتروجت يحشد أسلحته الهجومية لوقف خطر إنبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق