اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك: على جثتي احتراف أي لاعب في تركيا أو قطر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«على جثتى إن أي لاعب في الزمالك يحترف في تركيا أو قطر».. بهذه العبارة علق رئيس نادي الزمالك، على تلقى بعض لاعبى الفريق عروضاً احترافية من أندية تركية، عن طريق شركات التسويق الرياضى ووكلاء اللاعبين.

وقال رئيس النادى أنه اجتمع باللاعبين مؤخراً وأبلغهم برفض أي عروض احتراف رسمية من تركيا، وذلك بعد تلقى الثنائى مصطفى فتحي، وأحمد توفيق، عرضين من أحد الأندية التركية للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتابع رئيس الأبيض: «لن نمانع في احتراف أي لاعب شريطة عدم احترافه في هاتين الدولتين بسبب مواقفهما المضادة للدولة المصرية ورعايتهما للإرهاب. وقال: أي لاعب سيتلقى عرضا رسميا سنوافق فورا على احترافه وفقا لشروطنا المالية».

يأتى هذا فيما طالب رئيس النادى الثنائى معروف يوسف، ومحمد كوفى، التركيز مع الفريق وعدم الانشغال بالعروض الوهمية التي يغريهما بها وكلاء اللاعبين، ووعد رئيس النادى الثنائى بصرف مستحقاتهما المالية المتأخرة حتى يتسنى لهم التركيز في التدريبات ومباريات الفريق بالدورى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك: على جثتي احتراف أي لاعب في تركيا أو قطر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق