اخر اخبار الرياضة .. ميدو للجماهير: احذروا مؤامرة تدمير الفريق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك، حملة الهجوم التى يتعرض لها الفريق وترديد شائعات يومياً بهدف زعزعة استقرار الفريق، وضرب مثالًا بالترويج لشائعة استقالة حازم إمام اعتراضاً على تعيين إسماعيل يوسف مشرفاً، وما يتردد عن تمرد كوفى ومعروف يوسف وحمودى وطلبهم الرحيل اعتراضاً على عدم مشاركتهم فى التشكيل الأساسى.

وقال ميدو موجهاً حديثه للجماهير: «احذروا المؤامرة التى تُدبّر لتدمير الزمالك وهدم استقراره، خاصة أنه يسير على الطريق الصحيح للحفاظ على لقبى الدورى والكأس».

واعترف ميدو بأن الفريق لم يصل بعد إلى المستوى الذى ينشده شخصياً والجماهير ولكن فى الوقت نفسه لا يمكن لأحد أن ينكر الروح القتالية التى عادت للاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز والنجاح فى حصد 12 نقطة.

وتابع ميدو: «لست ساحراً لأغير الأداء فى 10 أيام، خاصة أنى توليت المسؤولية ودخلت مباشرة (مفرمة) المباريات وخضت أربع مواجهات من العيار الثقيل أمام الداخلية وإنبى والشرطة والمصرى، ونجحت فى قيادة الفريق للفوز بها والحفاظ على صدارة الدورى».

وأبدى ميدو اندهاشه من تجاهل المحللين والنقاد الحفاظ على شباك الفريق نظيفة أربع مباريات، وهو ما يؤكد أن بصمة الجهاز الفنى فى معالجة الأخطاء تظهر والفترة المقبلة ستشهد تحسّن الأداء وزيادة الفعالية الهجومية، وهو ما يسعى إليه خلال فترة توقف الدورى ورفع معدلات اللياقة الفنية والبدنية.

واعترف ميدو، بشعوره بالحزن لتعمّد البعض التركيز على الحديث عن الأداء وتجاهل قتاله وجهازه المعاون من أجل حصد النقاط، وطالب الجماهير بدعم ومساندة الفريق والجهاز الفنى لأنه يضم أبناء النادى المخلصين الذين لا يحكمهم سوى ضميرهم وحبهم للقلعة البيضاء التى ينتمون إليها ويسعون إلى رد الجميل فى صناعة نجوميتهم بحصد الألقاب والبطولات.

وأكد ميدو أن مصطفى فتحى لاعب عالمى وأداءه رائع، مشيراً إلى أن لقب «السافل» لا يمثل إهانة له لأنه بمفهوم كرة القدم أداؤه الرائع يجعله عقدة أمام أى منافس، وعن مواجهة المصرى أبدى ميدو سعادته بالفوز.

وقال: «كهربا أدى مباراة كبيرة جداً ومثّل إزعاجاً كبيراً لدفاعات المصرى»، وأكد ميدو أن الزمالك ضغط هجومياً فى المباراة، خاصة فى الشوط الثانى، وأشار إلى أن المشوار مازال طويلاً.

يأتى ذلك فى الوقت الذى حرص فيه أحمد حسام ميدو، على تحفيز اللاعب إبراهيم صلاح. وأبلغه بأن مكانه محجوز عقب انتهاء إعارته شرط تألقه فى سموحة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ميدو للجماهير: احذروا مؤامرة تدمير الفريق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق