اخر اخبار الرياضة .. قبل مواجهة الأهلي.. أبرز مواطن القوة والضعف في فريق الاتحاد السكندري

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية صوب ملعب الإسكندرية، عصر السبت، حيث اللقاء المرتقب بين فريقي الاتحاد السكندري والأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز 2015-2016.

الأهلي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة نسبيًا بعد فوز صعب على فريق الإسماعيلي بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد من ركلة حرة مباشرة، بينما يدخل الاتحاد المباراة باحثًا عن العودة للمسار الصحيح في البطولة بعد الهزيمة بثنائية نظيفة أمام سموحة في الجولة السابقة.

فريق الاتحاد السكندري خلال الموسم الحالي خاض 14 مباراة حقق الفوزفي 6 منها وتعادل في 4 وخسر في 4 مباريات، أحرز 10 أهداف فقط وتلقت شباكه 15 هدفًا، وهي أرقام توضح مدى الضعف والخلل الهجومي والدفاعي للفريق.

أهداف الاتحاد التي سجلها خلال الدوري جاءن على النحو التالي: 4أهداف من كرات ثابتة سواء ركلات جزاء وركنيات وأخطاء، وثلاثة أهداف جاءت من كرات عرضية، وهدفان من عمق دفاعات الخصوم، وهدف من تصويبة من خارج منطقة الجزاء.

بينما جاءت الأهداف التي سكنت شباك الفريق على النحو التالي: 6 أهداف من كرات ثابتة، و4 أهداف من العمق الدفاعي وثلاثة أخرى من الجبهة اليمنى خلف الظهير الأيمن وهدف من عرضية وحيدة وآخر من خطأ من قلب الدفاع.

المباراة ليست بالسهولة المتوقعة، فريق الاتحاد تحت القيادة الفنية للبرتغالي ليونيل بونتيس بات يقدم مباريات تكتيكية كبيرة ووضح على لاعبيه الالتزام الخططي داخل أرضية الملعب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. قبل مواجهة الأهلي.. أبرز مواطن القوة والضعف في فريق الاتحاد السكندري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق