اخر اخبار الرياضة .. «توتو ميركاتو»: مصطفى فتحي على رادار إنتر ميلان

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن موقع اللاعبين المصريين على خريطة الكرة العالمية بدأ في اتخاذ إحداثيات جديدة، فبعد محمد صلاح، نجم روما الإيطالي، ومحمد النني، المنضم حديثا إلى أرسنال الإنجليزي، ربما نجد اسمًا جديدًا على الساحة العالمية الفترة المقبلة يكمل مثلث المحترفين المصريين مع كبار أوروبا.

فلاعب نادي الزمالك المتألق في الفترة الأخيرة «مصطفي فتحي» تم رصده من قبل رادار ناديين من إيطاليا وفقا لموقع «توتو ميركاتو» الإيطالي.

اللاعب الصاعد نجح في لفت أنظار كشافي نادي إنتر ميلان الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي، ويسعي لاستعادة اللقب الغائب منذ فترة،

كما أنه قد لفت أنظار كشافي نادي إمبولي، الذي يقبع في وسط ترتيب الجدول.

خبر مصطفى فتحي في توتو ميركاتو

فتحي المولود في 1994 يعد استثمارا جيدا للأندية التي تسعي لضمه، لأنه يجيد اللعب بقدمه اليسري ويمتلك مهارات كبيرة في المراوغة وتسجيل الأهداف الرائعة والحاسمة في نفس الوقت.

يذكر أن «فتحي» قد وصل سعره وفقا لموقع «ترانسفير ماركت» قبل بداية الموسم الحالي إلى 280 ألف جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم خلال هذا الموسم، خاصة أن اللاعب قد تألق بشدة في المباريات، التي شارك فيها هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف رغم قلة مشاركاته إلا أن منها هدفين حاسمين حيث سجل هدف الفوز في آخر لقاء أمام المصري وهدف التعادل أمام مصر المقاصة.

كان المستشار مرتضي منصور، رئيس الزمالك، قد صرح منذ يومين بأنه يمتلك عرضا إيطاليا لضم «فتحي»، وأن النادي الذي رفض أن يعلن عن اسمه قد عرض 3 ملايين يورو في حين أنه طلب 4 ملايين.

على الجانب الآخر أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، مساء الجمعة، أن الزمالك لم يتلق أي عروض رسمية حتي الآن لضم اللاعب، وأن كل ما جاء للنادي هو مجرد كلام من وكلاء اللاعبين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «توتو ميركاتو»: مصطفى فتحي على رادار إنتر ميلان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق