اخر اخبار الرياضة .. تشيتشاريتو أفضل لاعبي «كونكاكاف» في 2015

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أُختير المكسيكي خابير هيرنانديز «تشيتشاريتو»، هداف باير ليفركوزن الألماني أفضل لاعبي اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم «كونكاكاف»، وفقا لما أعلنه الاتحاد، مساء الجمعة.

وتألق «تشيتشاريتو»، الذي حصل على غالبية أصوات المدربين وقادة فرق المنطقة، خلال 2015 مع منتخب بلاده، إضافة إلى أدائه «الاستثنائي» في الدوري الألماني لكرة القدم، وفقا لبيان صادر عن «كونكاكاف» ونشر في المكسيك.
وسجل تشيتشاريتو أول أهداف المكسيك في مرمى الولايات المتحدة لحسم بطاقة التأهل إلى كأس القارات 2017.
وفي المركز الثاني جاء الكوستاريكي بريان رويز، مهاجم سبورتينج البرتغالي ثم المكسيكي أندريس جواردادو، لاعب وسط آيندهوفن الهولندي.
واختير الأمريكي تيم هوارد أفضل حراس مرمى «كونكاكاف»، والكولومبي هرنان داريو جوميز أفضل مدربي الاتحاد في ضوء النتائج الجيدة التي يحققها مع المنتخب البنمي.
فيما اختيرت الأمريكية كارلي لويد أفضل لاعبة في الاتحاد خلال العام الماضي، بعد أن قادت منتخب بلادها للفوز بكأس العالم 2015، فضلا عن فوزها بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة 2015.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تشيتشاريتو أفضل لاعبي «كونكاكاف» في 2015 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق