اخر اخبار الرياضة .. تشيلسي يمدد عقد مدافعه الصربي إيفانوفيتش حتى 2017

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد فريق تشيلسي الإنجليزي، مساء الجمعة، أنه نجح في تمديد عقد المدافع الصربي المخضرم برانيسلاف إيفانوفيتش، بحيث ينتهي في 30 يونيو 2017.
وذكر النادي عبر بيان على موقعه «يسعد نادي تشيلسي لكرة القدم أن يعلن أن إيفانوفيتش وقع عقدا جديدا لمدة عام»، مرفقا بالبيان صورة للاعب مع مايكل إمينالو المدير الرياضي بالنادي.
بالتالي يستمر اللاعب الدولي الصربي، البالغ من العمر 31 عامًا، والذي أختير مطلع الموسم الجاري قائدا ثانيا للفريق اللندني، في تشيلسي حتى إنتهاء الموسم المقبل.
وقال إيفانوفيتش «أنا سعيد للغاية بالبقاء لموسم إضافي مع تشيلسي. بعد ثمانية أعوام هنا، أصبح هذا منزلي، لا يوجد مكان آخر أريد اللعب فيه»، حسبما أورد موقع النادي على الإنترنت.
وتابع اللاعب «حظيت بنجاح كبير منذ وصلت النادي، وأرغب في مساعدة الفريق على تحقيق المزيد خلال الأشهر الأخيرة من هذا الموسم وفي العام المقبل أيضا».
يذكر أن إيفانوفيتش شارك مع الفريق منذ وصوله ملعب ستامفورد بريدج في 2008 قادما من لوكوموتيف موسكو الروسي، في الفوز بدوري الأبطال الأوروبي عام 2012 والدوري الأوروبي عام 2013 والدوري الإنجليزي عامي 2010 و2015 وثلاثة مرات بطل كأس إنجلترا أعوام 2009 و2010 و2012 ونسخة وحيدة من كأس «كابيتال وان» في 2015 وكذلك بطولة الدرع الخيرية في 2009.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تشيلسي يمدد عقد مدافعه الصربي إيفانوفيتش حتى 2017 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق