اخر اخبار الرياضة .. مروان رجب: الجدية وعدم الاستهتار سر الفوز السهل على منتخب نيجيريا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مروان رجب، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد، أن الفريق خاض مباراته مساء الجمعة أمام نيجيريا بكل قوة وجدية، مشيرًا إلى أنه حرص على منح تعليماته للاعبين بعدم الاستهتار بالفريق النيجيري.
وحقق المنتخب المصري فوزه الثاني بالبطولة الأفريقية لكرة اليد والتي تستضيفها مصر حاليًا وحتى يوم 31 يناير الجاري، وذلك على حساب المنتخب النيجيري بنتيجة 34- 20، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمسابقة.
وقال مروان رجب، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن «منتخب نيجيريا جيد، وليس بالفريق الضعيف كما يعتقد البعض، حرصنا على خوض اللقاء بكل جدية وتركيز وعدم استهتار، ونجحنا في إنهاء المباراة سريعا لصالحنا من البداية».
وأشار «رجب» إلى أن المنتخب المصري يسير بخطى ثابتة نحو المضى قدما في البطولة القارية، من أجل حصد اللقب القاري، والتأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، موضحا أن الهدف من مباريات دور المجموعات هو إشراك عدد كبير من اللاعبين من أجل اكسابهم حساسية المباريات، وتجهيزهم بشكل جيد للقاءات الأدوار النهائية.
ومن جهته، أكد مدرب المنتخب النيجيري، أن منتخب مصر هو المرشح الأول للفوز بالبطولة الإفريقية، لما يمتلكه من إمكانيات ولاعبين مميزين، مشيرا إلى أن منتخب مصر قدم مباراة قوية اليوم وكان أفضل من نظيره النيجيري، مضيفا «لم نقم بإعداد جيد للبطولة بسبب التغييرات في الحكومة النيجيرية، ولكن نتمنى أن يتحسن مستوى الفريق في المستقبل».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مروان رجب: الجدية وعدم الاستهتار سر الفوز السهل على منتخب نيجيريا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق