اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يستعد لـ«سموحة».. و«مايوكا» ينتظم في التدريبات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك المهاجم الزامبى مايوكا، في مران الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مساء الجمعة، وحظى اللاعب باستقبال جيد من زملائه، فيما يترقب مجلس الإدارة والجهاز الفنى نتيجة الكشف الطبى الذي خضع له اللاعب للتأكد من سلامته وعدم معاناته من أي إصابات مزمنة.

وأعرب مايوكا، عن سعادته لارتداء الفانلة البيضاء، ووعد ببذل قصارى جهده ليكون إضافة للفريق، خاصة بعد حالة الجدل الكبير حول صفقة انضمامه، مشدداً على سلامته وثقته في أن الكشف الطبى سينصفه ضد شائعات إصابته المزمنة. من جانبه، أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى، أن مشاركة مايوكا في مباراة سموحة غداً الأحد بالدوري تتوقف على جاهزيته الفنية والبدنية للمواجهة الصعبة.

وعقد ميدو، جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بمواصلة الانتصارات والتركيز وحصد النقاط وتحقيق الفوز على فريق سموحة ليحافظ على الصدارة قبل توقف الدورى.وشدد ميدو على أنه يتعامل مع جميع اللاعبين بمبدأ واحد وأنه لا يفرق بين أساسى واحتياطى، مطالباً البدلاء بمزيد من الجهد والعرق في التدريبات من أجل العودة للتشكيلة الأساسية. وشدد ميدو، على أنه كسب رهانه على محمد إبراهيم، بعد تألقه في مباراة المصرى الأخيرة، وأن إبراهيم سيكون من الدعائم الأساسية للفريق في الفترة المقبلة.

وأعرب المدير الفنى، عن سعادته باختيار 10 لاعبين من الفريق بصفوف المنتخب الأول خلال معسكر مواجهتى الأردن وليبيا الوديتين نهاية الشهر الحالى، معتبراً إياه دليلاً على تفوق وتميز لاعبى الزمالك في الفترة الأخيرة.

فيما احتوى حازم إمام، رئيس جهاز الكرة، غضب شيكابالا، بعد استبعاده من قائمة المنتخب، وطالب الثعلب بالحفاظ على مستواه وتألقه لإجبار كوبر، على ضمه في الفترة المقبلة، وكلفه بضرورة استغلال فترة التوقف المقبلة في الوصول لكامل فورمته الفنية والبدنية من خلال برنامج تأهيلى مكثف. يأتى ذلك في الوقت الذي انتظم فيه حازم إمام، الظهير الأيمن، في التدريبات الجماعية بعد غيابه فترة للإصابة ومعاناته من كدمة في الركبة فيما صعد المدير الفنى أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الشباب للتدريب مع الفريق الأول.

وخاض الثنائى محمد خليفة وباهر المحمدى تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الصباحى ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز كافة اللاعبين ليصبحوا جاهزين للمشاركة في المباريات.

من جهة ثانية، أكد سيد متولى، المدير الإدارى، أن الفرنسى هاردى مدرب الأحمال الجديد، سوف يصل القاهرة اليوم السبت وكشف عن تكثيف رئيس النادى محاولاته من أجل حل أزمة استدعاء أحمد توفيق، للتجنيد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يستعد لـ«سموحة».. و«مايوكا» ينتظم في التدريبات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق