اخر اخبار الرياضة .. وارنر ينجح في تأخير طلب الولايات المتحدة بتسليمه

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ورئيس اتحاد «كونكاكاف» سابقًا الترينيدادي جاك وارنر، الموقوف مدى الحياة، بجولة قضائية للطعن بملف تسليمه إلى الولايات المتحدة، بحسب ما علمت وكالة الأنباء الفرنسية.

ودخل وارنر ومحاموه بنزاع قضائي للطعن بصحة تسليمه إلى الولايات المتحدة، التي تعده الرجل الرئيسي في فضيحة الفساد التاريخية التي تضرب كرة القدم العالمية.
وكان محاميو وارنر قد طالبوا نهاية العام الماضي من المحكمة العليا في الجزيرة الكاريبية بالتحقق قانونيا من صحة عملية التسليم.
ومنح قاضي المحكمة العليا جيمس عبود لمحامي وارنر، المطلق سراحه بكفالة، حق تفنيد قرار التسليم قانونيا. كما اجل مرة أخرى جلسة الاستماع بشأن التسليم، والتي سيعاد النظر بها أمام محكمة أخرى، إلى 26 فبراير من أجل عقد جلسات استماع جديدة.
وقال النائب السابق وارنر البالغ من العمر 72 عامًا، أنه «راض جدا»، علمًا بان القضاء الأمريكي يطارده بتهم الفساد وتبييض الأموال، وبأنه تلقى جزءًا كبيرًا من مبلغ 10 ملايين دولار مخصص لاتحاد الكاريبي من قبل جنوب أفريقيا، مقابل حصول الأخيرة على 3 أصوات للفوز بتنظيم كأس العالم 2010، من بين أمور أخرى.
ونفى وارنر دوما الاتهامات متحدثا عن مؤامرة لمساعدة خصومه السياسيين في ترينيداد وتوباجو.
وكان وارنر من بين الشخصيات الـ14 المتهمين من قبل القضاء الأمريكي في 27 مايو بتلقي رشاوى بقيمة 150 مليون دولار أمريكي منذ تسعينات القرن الماضي في إطار مناصبهم المختلفة في كرة القدم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وارنر ينجح في تأخير طلب الولايات المتحدة بتسليمه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق