اخر اخبار الرياضة .. الكاميرون تطلب اللعب مع منتخب مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، عرضاً رسمياً من نظيره الكاميرونى لإقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم خلال شهر فبراير المقبل فى ياوندى، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2017، فضلاً عن عرض آخر من اتحاد زيمبابوى لكرة القدم للمشاركة فى البطولة الأفروآسيوية الودية بمشاركة 8 منتخبات من التصنيف الأول خلال شهر يوليو المقبل، وينتظر أن يجتمع المهندس إيهاب لهيطة، عضو مجلس الإدارة، مع الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، خلال معسكر الفريق بأسوان لحسم الموافقة على العرضين من عدمها.

كان اتحاد الكرة قد اتفق مع نظيره البوركينى لإقامة مباراة ودية بين منتخبى البلدين يوم 27 فبراير المقبل بالقاهرة، وينتظر الاتحاد تأكيداً من نظيره البوركينى لإقامة المباراة بعد الأحداث السياسية التى اندلعت فى العاصمة البوركينية واجادوجو.

ويتوجه ظهر اليوم، الأحد، المهندس إيهاب لهيطة إلى أسوان للتأكيد على إجراءات حجز الفنادق التى ستستضيف المنتخب الأول ومنتخبى الأردن وليبيا، اللذين سيخوضان مباراتين وديتين أمام المنتخب، يومى 27 و29 يناير الجارى، ويجتمع «لهيطة» مع الجهات الأمنية فى أسوان للحصول على موافقة بحضور 10 آلاف متفرج لمؤازرة الفريق فى المباراتين الوديتين، حتى يعتاد اللاعبون على الضغوط الجماهيريه قبل مواجهة نيجيريا فى تصفيات أمم أفريقيا، فيما رفض إيهاب لهيطة التدخل فى الاستفسار من كوبر عن عدم ضم محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، رغم تألقه فى المباريات السابقة مع فريقه بالدورى الممتاز، وأكد «لهيطة»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أنه لا يتدخل فى عمل المديرالفنى، لافتاً إلى أن كوبر هو المسؤول الأول والأخير عن اختياراته الفنية وتحديد اللاعبين المنضمين لأى معسكر، وقال: «مهمتى تسهيل الإجراءات للفريق وليس التدخل فى اختيارات المدير الفنى»، وتابع: «يجب أن يختص كل مسؤول بوظيفته حتى لا تتضارب الاختصاصات»، لافتاً إلى أنه ليس من سياسته إجبار أى مدرب على اختيار لاعب معين لأنه الأجدر باختياراته.

ويُنتظر أن يوضح كوبر الأسباب الحقيقية لعدم ضم محمود عبدالرازق شيكابالا، الملقب بـ«الأباتشى»، فى مؤتمر صحفى اليوم، فضلاً عن رؤيته للمرحلة المقبلة، ورأيه فى استعدادات المنتخب لمواجهة نيجيريا.

وفى السياق ذاته، يتوجه المنتخب الوطنى غداً إلى أسوان، على أن يتدرب الفريق فى نفس اليوم على أرض ملعب استاد أسوان.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الكاميرون تطلب اللعب مع منتخب مصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق