اخر اخبار الرياضة .. فاردي يقود ليستر سيتي للابتعاد بصدارة البريميير ليج مؤقتا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ابتعد ليستر سيتي بصداره البريميير ليج مؤقتا بعدما حقق فوزا كبيرا في عقر داره «كينج باور ستاديوم» على ستوك سيتي «3-0»، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ23 للدوري الإنجليزي.

ويدين «الثعالب» بهذا الانتصار لكل من دانييل درينكووتر وهداف الفريق جيمي فاردي والأرجنتيني ليوناردو أولوا أصحاب الثلاثية في الدقائق 42 و66 و87 على الترتيب.

واستطاع فاردي أن يعود لزيارة شباك منافسيه من جديد بعدما صام عن التهديف منذ الجولة الـ16 التي أحرز خلالها هدف الفوز أمام تشيلسي، ليرفع رصيده من الأهداف لـ16 في صدارة ترتيب الهدافين.

وبهذه النتيجة يبتعد ليستر بصدارة الترتيب مؤقتا بعدما رفع رصيده للنقطة 47 وبفارق ثلاث نقاط أمام أرسنال، الذي سيستضيف تشيلسي، الأحد، في دربي لندن.

في المقابل تجمد رصيد ستوك عند 33 نقطة في المركز الثامن.

وعاد توتنهام هوتسبر بفوز كبير من عقر دار مضيفه كريستال بالاس بنتيجة «1-3»، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب «سلهورست بارك».

وتقدم «النسور» في النتيجة بواسطة النيران الصديقة عبر المدافع البلجيكي جان فيرتونخين، قبل أن يعادل الدولي الإنجليزي هاري كين النتيجة للسبيرز في الدقيقة 63.

وقبل النهاية بست دقائق، أحرز ديلي آلي الهدف الثاني للضيوف، قبل أن يقتل البلجيكي ناصر الشاذلي المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد السبيرز للنقطة 42 في المركز الرابع ويقترب أكثر من أصحاب الصدارة، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 31 نقطة في المركز الـ11.

وواصل مانشستر يونايتد ترنحه هذا الموسم بعدما سقط على ملعبه أمام ساوثامبتون بهدف نظيف ليضع رأس الهولندي لويس فان خال تحت المقصلة.

وجاء الهدف قبل النهاية بثلاث دقائق عبر تشارلي أوستن، ليخيم الصمت على مدرجات «أولد ترافورد».

وتكبد «الشياطين الحمر» هزيمتهم السادسة هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند 37 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، بينما ارتفع رصيد ساوثامبتون للنقطة 33 في المركز الثامن.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي جمعت سندرلاند بضيفه بورنموث على «ملعب الضوء» معقل الأول.

وتقدم الضيوف في النتيجة عبر الإنجليزي الشاب بينيك أفوبي في الدقيقة 13 قبل أن يعادل الهولندي باتريك فان انهولت النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط ذاته.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سندرلاند للنقطة 19 في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بينما ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 25 في المركز الـ15.

وواصل واتفورد عروضه الرائعة هذا الموسم بعدما حقق فوزا مستحقا على ضيفه نيوكاسل يونايتد «2-1» على ملعبه «فيكاراج رود».

ووضع المهاجم النيجيري المتألق والهداف، أوديون إيجهالو، «الهورنيتس» في المقدمة في الدقيقة 46، ليرفع رصيده من الأهداف لـ14 في المركز الثالث، قبل أن يواصل التألق ويصنع الهدف الثاني الذي أحرزه كريغ كاثكارت في الدقيقة 58.

وقلص جامال لاسيليس النتيجة للضويف في الدقيقة 71.

وبهذا يرتفع رصيد واتفورد للنقطة 32 في المركز العاشر بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 21 في المركز الـ18.

وانتهت مباراة وست بروميتش ألبيون وأستون فيلا على ملعب الأول «هاوثورنز» بالتعادل السلبي، ليصبح للأول 28 نقطة في المركز الـ13 بينما ارتفع رصيد الثاني لـ13 تقطة يتذيل بها قاع الترتيب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فاردي يقود ليستر سيتي للابتعاد بصدارة البريميير ليج مؤقتا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق