اخر اخبار الرياضة .. سفير مصر بجيبوتي يستضيف منتخب مصر لكرة القدم للسيدات

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استضاف السفير أحمد عادل صبحي، سفير مصر في جيبوتي، السبت، منتخب مصر لكرة القدم للسيدات، الذي فاز على نظيره الجيبوتي في تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، التي جرت في أجواء إيجابية للغاية باستاد حسن جوليد بجيبوتي.

وذكرت الخارجية المصرية في بيان لها، أن نائب رئيس الاتحاد الجيبوتي لكرة القدم، محمد ياسين يونس، هنأ الفريق المصري، وذلك خلال الحفل الذي أقامه السفير أحمد عادل صبحي بهذه المناسبة في مقر السفارة المصرية بجيبوتي.

كما أشاد مسؤول الاتحاد الجيبوتي لكرة القدم بأداء اللاعبات المصريات، واصفا إياهم بأنهم مصدر فخر للأمة العربية.

من جانبها، أعربت النائبة البرلمانية سحر الهواري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، المشرف العام على منتخب الكرة النسائية، عن تقديرها لحفاوة الاستقبال في جيبوتي، واستعرضت إمكانيات التعاون بين اتحاد الكرة في كل من جيبوتي ومصر، وذلك لرفع قدرات الفرق من أجل تقدم هذه الرياضة على الساحتين العربية والأفريقية.

كما وجه السفير المصري التهنئة للجانب الجيبوتي على حسن التنظيم والأداء المشرف للاعبات منتخب جيبوتي، معربا عن تقديره الخاص للجمهور الجيبوتي الذي أضفى جوا إيجابيا للغاية على المباراة وحرص على تشجيع الأداء المتميز للاعبات منتخب مصر.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. سفير مصر بجيبوتي يستضيف منتخب مصر لكرة القدم للسيدات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق