اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. أبوتريكة بعد وصوله الجزائر لتسليم جائزة أحسن لاعب: «البحر ده يتراحلوا إزاي»

0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق محمد أبوتريكة، لاعب المنتخب المصري والأهلي المعتزل، عقب وصوله، السبت، إلى مطار هواري أبومدين بالعاصمة الجزائرية لتسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب جزائري لكرة القدم لعام 2015، بتساؤوله عقب رؤيته البحر: «البحر ده يتراحلوا إزاي».

ووصل «الماجيكو» للمشاركة في الحفل الذي تقيمه جريدتا «الهداف» و«لوبيتور» كأول وافد من نجوم الحفل الذي يقام، مساء الأحد، ويبثه التليفزيون الجزائري بحضور شخصيات سياسية ورياضية.

وعبر «أمير القلوب»، خلال تصريح تليفزوني لقناة «الهداف» الجزائرية، عن سعادته لتواجده في الجزائر لحضور حفل اختيار أفضل لاعب في 2015 قائلا: «إن الجزائر تحتل مكانة خاصة في قلبه، وزارها من قبل مرات ومرات حين كان لاعبًا لكن هذه المرة الأولى بعد الاعتزال»، وأكد أن اختيار أفضل لاعب لهذا العام سيكون صعبا للغاية، لأن الجزائر لديها أكثر من لاعب مهم وقدم الكثير على مدار العام.

وسبق أن فاز «أبوتريكة» بهذه الجائزة من قبل في عام 2009، كما تعد مشاركته هذه المرة الثانية على مستوى الشخصيات المصرية المشاركة في حفل الكرة الذهبية السنوي بعد المدرب السابق لمنتخب مصر، حسن شحاتة، الذي حقق بطولة أفريقيا 3 مرات.

متنافسو الكرة الذهبية في الجزائر

ويتنافس على جائزة الكرة الذهبية لعام 2015 سداسي منتخب الجزائر ياسين براهيمي، لاعب بورتو البرتغالي، والفائز بها الموسم الماضي، واللاعب إسلام سليماني، مهاجم نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، بالإضافة للاعب الموهوب الأقرب حظاً للفوز بالجائزة هذا العام «رياض محرز»، نجم ليستر سيتي الإنجليزي. كما ينضم للمنافسين أيضاً هذا العام اللاعب «فوزي غلام»، مدافع نابولي الإيطالي، واللاعب «هلال سوداني»، مهاجم دينامو زغرب الكرواتي، وأخيراً اللاعب «سفيان فيغولي»، لاعب فالنسيا الإسباني.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. أبوتريكة بعد وصوله الجزائر لتسليم جائزة أحسن لاعب: «البحر ده يتراحلوا إزاي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق