اخر اخبار الرياضة .. «الأحمر» يشكل لجنة ثلاثية لاختيار المدير الفني

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شكل مجلس إدارة النادى الأهلى لجنة ثلاثية لاختيار المدير الفنى الجديد الذى سيتولى المهمة خلفاً لجوزيه بيسيرو، الذى تعاقد مع نادى بورتو البرتغالى.

وتضم اللجنة محمود طاهر رئيساً، وعضوية طاهر الشيخ، وعبدالعزيز عبدالشافى، وستبدأ اللجنة فى استعراض السير الذاتية للمديرين الفنيين المطروحين على النادى لاختيار أفضلهما لتولى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورفضت اللجنة التسرع فى التعاقد مع المدير الفنى، خصوصاً أن أمامها متسعاً من الوقت خلال فترة التوقف الحالية ومدتها عشرة أيام. ووفقاً لمصدر مطلع داخل المجلس فإن جميع الخيارات مطروحة أمام اللجنة الثلاثية.

وشدد المصدر على أن مجلس الإدارة وضع شروطاً للتعاقد مع المدير الفنى الجديد أهمها أن يكون صاحب شخصية قوية وذا تاريخ كبير فى عالم التدريب، خصوصاً أن الفترة المقبلة لا تحتمل أى تجارب بسبب وضع الفريق فى المنافسة على بطولة الدورى، وقرب مشاركته فى البطولة الأفريقية التى ستبدأ خلال شهر مارس بعد المقبل.

من ناحية أخرى، ينتظم عمرو السولية، لاعب الفريق فى التدريبات الجماعية للفريق، الإثنين، تمهيداً لضمه للقائمة الأفريقية، بعدما أنهى اللاعب كافة ارتباطاته مع الشعب الإماراتى بعد تنازله على جزء من مستحقاته المالية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «الأحمر» يشكل لجنة ثلاثية لاختيار المدير الفني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق