اخر اخبار الرياضة .. ديوكوفيتش يبلغ ربع نهائي أستراليا المفتوحة لمواجهة نيشيكوري

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة بعد تغلبه اليوم الأحد على الفرنسي جيل سيمون في دور الـ16.
وبعد مباراة طويلة استمرت أربع ساعات و32 دقيقة، تمكن ديوكوفيتش حامل اللقب من هزيمة سيمون المصنف الـ15 عالميا بثلاث مجموعات مقابل اثنتين بواقع 6-3 و6-7 (1-7) و6-4 و4-6 و6-3.
وبعد أن ارتكب ديوكوفيتش، البالغ من العمر 28 عامًا، إجمالي 78 خطأ غير مبرر في مبارياته الثلاث السابقة في ملبورن، ارتكب اليوم أمام سيمون 100 خطأ، وهو العدد غير المعتاد من جانب «نولي».
ورغم تراجع أداء ديوكوفيتش اليوم، لم يتمكن سيمون من تحقيق انتصاره الثاني على الصربي، الذي سبق وتغلب على خصمه الفرنسي في تسع مباريات من إجمالي عشر جمعت بينهما.
ويعود الانتصار الوحيد الذي حققه سيمون على ديوكوفيتش إلى عام 2008 في بطولة مارسيليا.
ويواجه ديوكوفيتش، الذي يسعى للتتويج بلقبه السادس في أستراليا المفتوحة بعدما حصد نسخ 2008 و2011 و2012 و2013 و2015، في ربع النهائي الياباني كي نيشيكوري الذي تغلب في وقت سابق اليوم على الفرنسي جو ويلفريد تسونجا في دور الـ16.
واحتاج نيشيكوري المصنف السابع عالميا لساعتين ودقيقتين ليتمكن من هزيمة تسونجا المصنف العاشر عالميا بواقع 6-4 و6-2 و6-4.
وسبق وتواجه ديوكوفيتش ونيشيكوري في سبع مباريات، حسم الصربي خمسا منها لصالحه مقابل اثنتين للياباني.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ديوكوفيتش يبلغ ربع نهائي أستراليا المفتوحة لمواجهة نيشيكوري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق