اخر اخبار الرياضة .. الدفعة الثانية للمنتخب الليبي تصل القاهرة اليوم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصل الدفعة الثانية من عناصرالمنتخب الليبي، اليوم الأحد، قادمة من تونس استعدادًا لمواجهة المنتخب المصري على ملعب أسوان يوم 29 يناير الجاري.

كان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد أعلن قائمة المنتخب التي ضمت محمد نشنوش، وحمزة البرجي، ومفتاح الدرسي، ومؤيد القريتلي، وربيع اللافي، وطارق الجمل، وأحمد التربي، وأسامة شطيبة، والمعتصم الصبو، وطلال فرحات، والمهدي المصري، وعبدالمعين خماج، ومروان المبروك، ومنصور البركي، والمعتصم المصراتي، وفيصل البدري، ومحمد الطبال، ومؤيد اللافي، ومحمد صولة، ومحمد الغنودي، ومحمد عياد، ورويد بن حامد، وأحمد الصغير، ومحمد زعبية، ومحمد المنير.

وكشفت مصادر بالاتحاد الليبي لكرة القدم أن اللاعب الدولي الليبي بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الصادق الفيتوري، اعتذر عن عدم الالتحاق بالمنتخب، لعدم منحه ناديه تصريحًا للمشاركة في هذه المباراة، بينما هناك شكوك كبيرة في مشاركة المحترفين محمد منير ومحمد زعبية.

وأوضح الطاقم الفني للمنتخب أنه استدعى لاعبا محترفًا واحدًا فقط وهو محمد الترهوني، بديلًا للصادق الفتوري، الذي اعتذر عن عدم الحضور والمشاركة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الدفعة الثانية للمنتخب الليبي تصل القاهرة اليوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق