اخر اخبار الرياضة .. مرتضى منصور لجهاز الزمالك: سأتدخل في التشكيل «كفاية فتي واللي مش عاجبه يمشي»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه مرتضى منصور، رئيس الزمالك، رسالة إلى أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني للفريق الأبيض، بأنه سيتدخل في التشكيل من المباريات المقبلة.

وقال منصور في مداخلة هاتفية مع الإعلانمي خالد الغندور، مساء الأحد، عقب تعادل الزمالك مع سموحة «1-1»: «البطل لا يفقد نقاط ومن يريد الحفاظ على بطولته لا يفقد مثل هذه النقاط ولا يفتي ولا يجامل ولا يحب أو يكره».

وأضاف: «من المباراة المقبلة مرتضى منصور بيتدخل، معنديش مجال للتجارب رسمي أهو بقولها، وأي حد يزعل وعايز يمشي مع السلامة.. لا تفتي في تشكيلك وترجع تقول لي مبررات.. اللي عايز يفتي يمشي.. سأتدخل.. سأتدخل، هناك لاعبين لن يلمسوا كرة في النادي الآن.. ولن أقول كلام على الهواء غدا في الاجتماع مع اللاعبين والجهاز سأوضح كلامي.. والمفروض هناك لاعبين مجتهدين جالسين على الدكة، وآخرين لا يمكن أن يلمسوا كرة في الزمالك».

وشدد: «اليوم أمام سموحة كان فيه (فتاوي القهاوي)، فيه عناصر لا يمكن تلعب فيها، وفيه لاعبين نسيت الكرة ولن تلمس الكرة طول ما أنا رئيس الزمالك، تريد مجاملته روح معاه».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مرتضى منصور لجهاز الزمالك: سأتدخل في التشكيل «كفاية فتي واللي مش عاجبه يمشي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق