اخر اخبار الرياضة .. منتخب اليد فى مهمة سهلة أمام الجابون بكأس الأمم الأفريقية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد منصور أريمو، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة اليد، أنه لم يتفاجأ بالمستوى الذى قدمته مصر فى تنظيم بطولة كأس الأمم.

وأوضح أريمو أن مصر معتادة على التنظيم الجيد للبطولات المهمة، ولا يستطيع أحد أن يشكك فى قدرتها، خاصة أنها وضعت كل إمكاناتها لإنجاح البطولة، كما أن إقامة هذه البطولة تحت رعاية عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، منحها أهمية قصوى وجعل كل القطاعات تشترك فى التنظيم، وهو ما ظهر جلياً خلال ترتيبات التنظيم.

من ناحية أخرى، أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة طرح تذاكر مباريات «ربع النهائى، ونصف النهائى، والنهائى»، فى منفذ البيع بشارع يوسف عباس بمحيط استاد القاهرة الدولى، ومنفذ آخر بنادى الشمس.

وتتراوح أسعار التذاكر من 30-200 جنيه.

فى شأن مختلف، تُستأنف اليوم مباريات البطولة، بعد الراحة التى حصلت عليها المنتخبات، الأحد، وتقام اليوم مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة، ثلاث منها ضمن المجموعة الأولى ويلتقى فيها الكاميرون والجزائر فى الواحدة ظهراً، وتلعب المغرب مع نيجيريا فى السادسة مساء، فيما تختتم اللقاءات بمواجهة بين مصر مع الجابون عند السابعة مساء.

ويسعى المنتخب الوطنى للحفاظ على صدارة المجموعة الأولى التى يحتلها برصيد 6 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية على الجزائر ونيجيريا والكاميرون، فيما يأتى المنتخب الجزائرى فى المركز الثانى بـ4 نقاط، ويحل المغرب ثالثاً بنفس عدد النقاط، فيما جاء المنتخب الكاميرونى رابعاً فى المجموعة، وحلت نيجيريا والجابون فى المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

وفى المجموعة الثانية، يلعب المنتخب الأنجولى مع الكونغو الديمقراطية الساعة الثالثة عصراً، بينما يلتقى منتخب ليبيا مع نظيره الكينى فى الرابعة، على أن يواجه منتخب تونس نظيره الكونغولى فى الخامسة.

ويتصدّر المنتخب التونسى قمة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويأتى منتخب أنجولا فى المركز الثانى بالمجموعة بالرصيد ذاته، فيما يحتل منتخب الكونغو المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما تأتى منتخبات الكونغو الديمقراطية وليبيا وكينيا فى المراكز من الرابع وحتى السادس.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. منتخب اليد فى مهمة سهلة أمام الجابون بكأس الأمم الأفريقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق