اخر اخبار الرياضة .. شاهد 6 أهداف «عالمية» لعمرو السولية قبل انضمامه للأهلي (فيديو)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أتم مجلس إدارة النادي الأهلي تعاقده بشكل رسمي مع لاعب خط وسط الشعب الإماراتي عمرو السولية، لمدة 4 مواسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أخبار متعلقة

  • photo

    عمرو السولية يوجه رسالة لجماهير الأهلي عقب التوقيع الرسمي (فيديو)

  • photo

    بالصور.. عمرو السولية يوقع على عقود انضمامه للأهلي

  • photo

    رسميًا.. عمرو السولية أهلاوي لمدة 4 سنوات ونصف

ويتميز «السولية» بإمكانيات فنية هائلة، تمنحه التسجيل بمهارة كبيرة في شباك المنافسين، وقدرة كبيرة على التصويب بدقة من على مسافات بعيدة.

«المصري اليوم الرياضي» يستعرض أجمل 6 أهداف لعمرو السولية على مدار مشواره الكروي قبل ارتدائه لقميص النادي الأهلي.

1 – هدف في شباك الاتحاد السكندري

في واحد من أجمل أهدافه على الإطلاق يسدد عمرو السولية صاروخاً بعيد المدى لا يصد ولا يرد، يسكن شباك الاتحاد السكندري، ويعلن عن هدف رائع لمصلحة فريق نادي الإسماعيلي، جاء بقدم يمنى لمصوب ماهر الدقة، خلال مواجهة الفريقين بالدوري موسم 2012- 2013، الذي لم تُكتمل منافساته.

Download Video as MP4

2 – هدف في شباك المقاولون العرب

يطلق عمرو السولية إحدى قذائفه المعتادة بقدمه اليمنى خلال مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب بمسابقة الدوري العام موسم 2009 – 2010، محرزاً هدفا أكثر من رائع، حيث تسلم الكرة من على بعد 35 «يادرة» من مرمى ذئاب الجبل وسدد معها كرة «ماركة مسجلة» أعلنت عن فرحة جماهير الدراويش.

Download Video as MP4

3– هدف في شباك الزمالك

بقذيفة أرضية لعمرو السولية، يحصد فريق نادي الإسماعيلي ثلاث نقاط غالية من لقائه أمام الزمالك بمنافسات الدوري العام موسم 2009- 2010، حيث لم يتردد نجم الدراويش وقتها في قرار التسديد، ليكتب شهادة ميلاده وبطاقة تعارفه بجماهير الكرة المصرية خلال هذه المواجهة.

Download Video as MP4

4– هدف في شباك سموحة

ويسجل عمرو السولية هدفاً لا يسجله إلا لاعب صاحب موهبة فذة وثقة كبيرة في النفس، وهو الذي جاء في شباك فريق نادي سموحة خلال مواجهة الإسماعيلي بالدوري العام موسم 2014- 2015، حيث استلم السولية الكرة داخل منطقة جزاء الفريق السكندري وسدد ببراعة في أعلى الزاوية اليمنى للحارس على طريقة الكبار.

Download Video as MP4

5– هدف في شباك المحلة

ويمارس عمرو السولية هوايته مع التصويب من خارح منطقة العمليات وهز شباك المنافسين، ففي مواجهة الإسماعيلي والمحلة بالدوري موسم 2009 – 2010، تتهادى الكرة أمام منطقة جزاء زعيم الفلاحين ليقابلها نجم الدراويش وقتها ويسدد بقوة داخل الشباك محرزاُ هدفاً رائعاً.

Download Video as MP4

6– هدف في شباك طلائع الجيش

ومن كرة «هات وخد» مع أحد زملائه بقميص الإسماعيلي، ينطلق عمرو السولية وسط دفاعات فريق طلائع الجيش بلقاء الفريقين بالدوري موسم 2014 – 2015، ويخترق حصون المنافس ويسدد بمهارة في الشباك معلناً عن هدف بمجهود فردي وإمكانيات فنية وبدنية تستحق الإشادة.

Download Video as MP4

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. شاهد 6 أهداف «عالمية» لعمرو السولية قبل انضمامه للأهلي (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق