اخر اخبار الرياضة .. «عبد الظاهر» يثير أزمة في الأهلي .. ورفض تغريم «متعب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحسم قطاع الكرة بالنادى الأهلي، اليوم الإثنين، مصير مهاجم الفريق أحمد عبدالظاهر من البقاء داخل القلعة الحمراء أو الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قال عبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع الكرة، إنه سيحسم اليوم موقف اللاعب بعدما تلقى عرضين من ناديى إنبى ووادى دجلة، وأشار إلى أنه سينظر لمصلحة الأهلى واللاعب قبل أي قرار.

وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك أزمة بين عبدالظاهر والجهاز الفنى في ظل تمسك اللاعب بالرحيل، ورفض زيزو التفريط فيه، وعقد زيزو جلسة مع اللاعب أكد له خلالها أن الأوضاع تغيرت، وأن بيسيرو قد رحل، وأنه يحتاجه في الفترة المقبلة، بينما كان رد اللاعب التمسك بالرحيل، وأبلغه بأنه يوافق على عرض إنبى ويفضله على وادى دجلة.

في شأن آخر، رفض الجهاز الفنى تغريم عماد متعب مهاجم الفريق بعد امتعاضه على تغييره في الشوط الثانى أمام الاتحاد. وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة: «متعب لم يصدر منه أي تصرف يعرضه للعقوبة، ولا صحة على الإطلاق لما تردد حول اعتراضه على استبداله، ومن الطبيعى أن يكون لدى المهاجم الرغبة في الاستمرار داخل الملعب وقيادة فريقه للفوز».

وبخصوص لاعب وسط الفريق الجديد عمرو السولية قال عبدالحفيظ إن النادى ينتظر وصول المخالصة النهائية له من نادى الشعب الإماراتى، والتى تخص عمرو السولية، حتى تتم إجراءات قيد اللاعب محلياً وأفريقياً. وأكد عبدالحفيظ أن الأمر سينتهى خلال 48 ساعة ويتم قيد اللاعب محلياً وأفريقياً.

فيما تحسنت حالة الثنائى ماليك إيفونا وصالح جمعة بشكل كبير، واقتربا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع استئناف الفريق تدريباته عصر الأربعاء. وتبدو حظوظ اللاعبين كبيرة في اللحاق بمباراة إنبى في الدورى في الثالث من فبراير المقبل.

في شأن متصل، أعرب «زيزو» عن رضاه عن النتيجة التي حققها الفريق بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدف لجون أنطوى، وقال: «حصدنا 6 نقاط مهمة في الإسكندرية بالفوز على الإسماعيلى ثم الاتحاد، واستعدنا الثقة قبل توقف البطولة، وأثق في قدرة اللاعبين على إحراز لقب الدورى هذا الموسم»، مشيداً بمستوى بعض لاعبيه مثل أنطوى ورمضان صبحى.

بينما أوضح محمد عبدالعظيم (عظيمة) المدرب العام أن الجهاز الفنى سيحدد إمكانية خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف عقب عودة الفريق لاستئناف التدريبات، مشيراً إلى أن نقص الصفوف في ظل الغيابات، قد يكون سبباً في عدم خوض أي ودية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «عبد الظاهر» يثير أزمة في الأهلي .. ورفض تغريم «متعب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق