اخر اخبار الرياضة .. جيمس رودريجيز يصف نفسه بـ«محترف كبير» ردًا على الانتقادات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد لاعب الوسط الكولومبي جيمس رودريجيز، عقب مشاركته مساء الأحد كأساسي مع ريـال مدريد أمام ري، ال بيتيس، أنه «محترف كبير»، وذلك ردا على انتقادات وجهت له بالأسابيع الأخيرة.
وصرح «جيمس» عقب تعادل الفريق الملكي الليلة الماضية «1-1» على ملعب بيتيس «من السيئ أنهم يتحدثون عني، ويقولون إني بدين. ما يقولونه عني يجعلني أشعر بسوء. إنني محترف كبير، وأقوم بكل ما على يوميا ولكنني هادئ، وليس على سوى اكتساب إيقاع أسرع».
وأكد اللاعب الكولومبي أن «تغيير المدرب كان أمرا جيدا» بالنسبة لريال مدريد، لأن «جميع» اللاعبين «يستمعون أكثر لزيدان»، الذي حل محل المدرب السابق رافائيل بينيتيز.
كما أشار «جيمس» إلى واقعة تجاوزه السرعة أثناء سيره بالسيارة في مدريد قبل أسابيع، قائلا «لم أكن أسير بسرعة كبيرة كما قالوا»، وإنه لم ينتبه لسيارة الشرطة لحين وصوله إلى «بوابة» مجمع بالديبيباس الرياضي بمدريد، ولكنه أراد «الاعتذار عن هذا الخطأ» على حد قوله.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. جيمس رودريجيز يصف نفسه بـ«محترف كبير» ردًا على الانتقادات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق