اخر اخبار الرياضة .. ثنائي القمة يواصلان التقدم في «البوندزليجا»..وطفرة مفاجئة في النصف الأسفل بجدول الترتيب

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2-دورتموند يحسم قمة «بوروسيا»

مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وبوروسيا دورتموند كانت قمة مباريات الجولة.

صاحب المركز الرابع استضاف صاحب المركز الثاني وكانت امال اصحاب الأرض هي تحقيق الإنتصار والتقدم اكثر في جدول الترتيب وتعزيز مركز الفريق الذي يكفل له التأهل لدوري الأبطال.

الضيوف لم يمنحوا اصحاب الأرض كثيراً، وتألق النجوم ماركو رويس «لاعب جلادباخ السابق» وهنريخ مخيتاريان اللذان ساهما في تحقيق فريقهما للفوز على حساب صاحب الأرض بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، ليلحق فريق دورتموند الخسارة الأولى للمدرب أندري شوبيرت على ملعبه، بعد ان خاض 7 مباريات سابقة بدون اي هزيمة.

3- خمول النصف الأعلى وصحوة النصف الأسفل من جدول الترتيب

ما عدا صاحبي المركز الأول والثاني (بايرن ودورتموند)، فشلت جميع الفرق من المركز الثالث للتاسع في تحقيق اي انتصارات في الجولة 18 من البطولة.

هيرتا برلين، ثالث الترتيب تعثر أمام اوجسبورج صاحب المركز الثالث عشر، ليفركوزن صاحب المركز الخامس نجى من الخسارة امام متذيل الترتيب هوفنهايم، شالكة السادس خسر على ملعبه ووسط جماهيره امام فيردر بريمن السادس عشر، فولفسبورج السابع سقط امام اينتراخت فرانكفورت الرابع العشر، ماينز الثامن انهزم امام انجلوشتات العاشر، أما كولن التاسع فسقط على ملعبه أمام شتوتجارت الخامس عشر.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ثنائي القمة يواصلان التقدم في «البوندزليجا»..وطفرة مفاجئة في النصف الأسفل بجدول الترتيب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق