اخر اخبار الرياضة .. عمرو السولية : وائل جمعة تنبأ بانتقالي للأهلي..وكنت أتمنى اللعب مع أبوتريكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي عن أن مدافع الفريق السابق وائل جمعة تنبأ بانضمامه للقلعة الحمراء.

وقال السولية : «أتمنى ان اساهم مع زملائى في حصد البطولات والألقاب هذا الموسم واتمنى ان احظى بثقة الجماهير واعدهم بأننى وزملائى فى الفريق مسؤولون عن تحقيق رغبتهم بالفوز بكل البطولات هذا الموسم».

وأوضح السولية : «أعلم أن الفريق فقد جيلاً من كبار نجوم الكرة المصرية بعد اعتزال أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وهذا يحملنى مسؤولية كبيرة لسد هذا الفراغ ، وكنت أتمنى ارتداء قميص الاهلى قبل عدة سنوات حتى أحظى بشرف اللعب بجوار هذا الجيل العظيم ومزاملة أبوتريكة ولكننى اعلم أن النصيب وضعنى في المكان المناسب في هذا التوقيت».

وأضاف : «هناك جملة اعتبرها من اجمل اسرار حياتى ، ولا تزال عالقة في ذهنى حتي الأن عندما قال وائل جمعة لأبوتريكة في أحد معسكرات المنتخب الوطني وفى وجودى (يا تريكة .. السولية هيكون لاعب مهم في الأهلي يوما ما) وتمنيت ان أحقق هذه الخطوة مبكراً حتى جاءت الان ولهذا تضاعفت سعادتى».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عمرو السولية : وائل جمعة تنبأ بانتقالي للأهلي..وكنت أتمنى اللعب مع أبوتريكة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق