اخر اخبار الرياضة .. بروسيا دورتموند يؤكد أن أوباميانج ليس للبيع نهائيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مدير نادي بروسيا دورتموند، هانز يواخيم واتزكي، الإثنين، إنه لا يوجد تفكير مطلقا في بيع مهاجمه الجابوني المتألق وهداف البوندسليجا حتى الآن، بيير إيمريك أوباميانج، وذلك على الرغم من امتلاكه عروضا تفوق الـ100 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي.

وكان اللاعب الدولي السابق لوثر ماتيوس قد تنبأ في تصريحات له نهاية الأسبوع الماضي بأن أحد أندية الدوري الإنجليزي يمكنه دفع 100 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع متصدر هدافي البطولة المحلية.

وقال واتزكي في تصريحات نشرتها جريدة «بيلد» الألمانية: «يبدو أن ماتيوس لديه علاقات كبيرة، ولكن أقولها بكل جدية، على الرغم من وجود عروض مالية بنفس الأرقام تقريبا، فإن هذا لن يغير من الأمر شيئا.. لن نبيع أوبا».

ويمتد عقد المهاجم الجابوني مع أسود فيستفاليا حتى عام 2020.. وأحرز في الموسم الحالي 18 هدفا خلال 18 جولة يحتل بها صدارة ترتيب هدافي البوندسليجا وبفارق هدف أمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بروسيا دورتموند يؤكد أن أوباميانج ليس للبيع نهائيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق