عاجل

اخر اخبار الرياضة .. القماش والعجوز يقتربان من قيادة الإسماعيلي.. وأبوعلي: أبناء النادي الأنسب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقترب الثنائى خالد القماش وأحمد العجوز من قيادة الفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلى، وذلك بعد توصل مجلس الإدارة لاتفاق ودى معهما على تولى المهمة خلفا للتونسى نصر الدين النابى، الذى أنهى المجلس تعاقده معه رسمياً عقب الهزيمة أمام وادى دجلة، فيما دخل رئيس النادى فى مفاوضات مع طارق العشرى وحسن شحاتة، لتولى المهمة.

ووفقا لبديع أبوعلى، عضو مجلس الإدارة، فإن 5 أعضاء بالمجلس استقروا على التعاقد مع القماش، لقيادة الفريق ومعه أحمد العجوز.

وكشف أبو على، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، أنه أجرى اتصالات بالقماش والعجوز، وأنهما وافقا على تولى المهمة، وينتظران تكليفهما رسمياً من مجلس الإدارة الذى عقد اجتماعاً الإثنين- أثناء مثول الجريدة للطبع- لحسم مصير المدير الفنى الجديد وإعلانه رسمياً.

وشدد عضو المجلس على أن الوقت الحالى يحتاج جهود أبنائه المخلصين لانتشال الفريق من كبوته، مشدداً على أن الدراويش بات خارج سباق المنافسة على الدرع هذا الموسم، وبالتالى فلابد من جهاز فنى جديد من أبناء النادى يعيد الثقة والطموح للاعبين والجماهير.

وتابع أبوعلى أن التجربة أثبتت أن أبناء النادى فقط هم القادرون على انتشاله من كبوته الحالية مؤكداً أن نصر الدين النابى المدرب السابق واجهه سوء حظ وعدم توفيق مع الفريق فى ظل ضغط المباريات بالدورى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. القماش والعجوز يقتربان من قيادة الإسماعيلي.. وأبوعلي: أبناء النادي الأنسب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق