اخر اخبار الرياضة .. «التعيين» يشعل الخلاف بين الأهلي ووزارة الرياضة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشتعل الخلاف بين مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، وخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، حول قرار تعيين مجلس إدارة جديد للنادى، حتى أقرب انتخابات بعد إقرار قانون الرياضة الجديد، اتفق أغلب أعضاء المجلس فى اجتماعهم مساء الإثنين على ضرورة إصدار الوزير قراراً رسمياً بحل المجلس وقراراً آخر بتعيينهم، حتى يمكنهم مناقشة الأمر، وحتى لا يبدو المجلس أمام الرأى العام كأنه يتكالب على المنصب، فضلاً عن رغبة المجلس إعلان الوزير المتسبب فى بطلان الانتخابات ومحاكمته أمام الرأى العام.

وأعلن خالد عبدالعزيز أنه سيقوم اليوم بإعلان قراره الرسمى بحل مجلس الأهلى، وإعادة تعيينه بكامل هيئته لمدة عام. وأكد عبدالعزيز أن تأخر صدور قرار تعيين مجلس محمود طاهر، بسبب أمور إجرائية للعطلة الرسمية الإثنين بمناسبة احتفالات 25 يناير وهو ما تعذر معه إصدار القرار ونشره فى الجريدة الرسمية.

وأكد عبدالعزيز أنه أجرى اتصالاً هاتفياً بمحمود طاهر وأبلغه قيامه بتنفيذ حكم المحكمة، بعد تأجيل الطعن لمدة شهر، وشدد الوزير على أنه فى حالة رفض أى عضو من المجلس قرار التعيين سيعتبر فى حكم المستقيل.

وشدد عبدالعزيز على أنه لن يستطيع أحد تقديم شكوى للجنة الأوليمبية الدولية وأنه اتخذ كافة الإجراءات بإعادة التعيين وأن من يرفض سيحدث معه نفس ما حدث مع ممدوح عباس، عندما رفض التعيين واعتبر فى حكم المستقيل وتم تعيين مجلس كمال درويش.

وبعيداً عن كلام الوزير، يترقب الجميع داخل القلعة الحمراء موقف مجلس الإدارة من قرار الوزير الرسمى، فى ظل ما تردد عن رفض عدد من أعضاء مجلس الإدارة فكرة التعيين، وهو ما قد يؤثر بالسلب على مصلحة النادى، وإدارة شؤونه خلال الفترة المقبلة نتيجة حالة الارتباك الموجودة بالنادى.

من ناحية أخرى، طلب عمرو السولية، من عبدالعزيز عبدالشافى، الحصول على إجازة لعقد قرانه المحدد له 29 من يناير الجارى. وترك السولية، تحديد المدة للجهاز الفنى خصوصاً أن الفريق مقبل على مواجهة مهمة أمام الزمالك، يوم 9 فبراير المقبل ويسعى اللاعب للمشاركة خلالها.

وأشار اللاعب إلى أنه طوال الفترة الماضية تلقى العديد من العروض المغرية محلياً وخليجياً ولكنه رفضها جميعاً لحبه وتقديره للفانلة الحمراء.

وقال السولية، لن أنسى أبداً جملة اعتبرها من أجمل أسرار حياتى ولا تزال عالقة فى ذهنى حتى الآن عندما قال وائل جمعة، لأبوتريكة فى أحد معسكرات المنتخب الوطنى وفى وجودى «يا تريكة... السولية هيكون لاعب مهم فى الأهلى يوما ما» وتمنيت أن تتحقق هذه الخطوة مبكرا حتى جاءت الآن ولهذا تضاعفت سعادتى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «التعيين» يشعل الخلاف بين الأهلي ووزارة الرياضة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق