اخر اخبار الرياضة .. «الشامي»: مجاملات الأمن سبب أزمات الملاعب.. وأخشى أن نستيقظ على مصيبة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لوما شديدا لقوات الأمن عقب الأحداث المؤسفة التي شهدها لقاء الزمالك وسموحة، مساء الأحد، في نهايته من اشتباكات مع جهاز الزمالك.

وقال الشامي في تصريحات لقناة «النهار رياضة»، مساء الإثنين: «المشكلات الآن في الأمن وأقولها بصراحة، مع احترامي لهم هم يبذلون مجهودا مضاعفا، ولكن للأسف الشديد هناك بعض المجاملات والضغوط تحدث عند البوابات ويتم إدخال الأصدقاء والمعارف ومن معهم تصريحات أمن دولة، بعض الضباط بيجاملوا بعض الناس ونحن كاتحاد كرة ندفع الفاتورة».

وأضاف: «أكررها المشكلات عند الأمن.. وللأسف الشديد اللي مانع دخول الجمهور هو الأمن وليس اتحاد الكرة، ونجد في النهاية ناس مالهاش لازمة متواجدة في المدرجات، المجاملة جاية من البوابات وعلى الأمن منع دخول أكبر من العدد المسموح».

وتابع: «المباريات المقبلة خطيرة وسيكون هناك دربيات ملتهبة أهلي وزمالك وإسماعيلي.. لكن نجد كل عضو مجلس إدارة يأتي ومعه معارفه وزملائه هذا أمر لا يصح.. أنا كاتحاد كرة لست مسؤولا هي مسؤولية أمن».

وأتم: «سنستيقظ على مصيبة.. وأتمنى ألا يحدث ذلك».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «الشامي»: مجاملات الأمن سبب أزمات الملاعب.. وأخشى أن نستيقظ على مصيبة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق