اخر اخبار الرياضة .. عضو بمجلس الأهلي: مصدوم في محمود طاهر فهو يهين «دستور الأهلي» (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم هشام العامري، عضو مجلس إدارة الأهلي، محمود طاهر، رئيس النادي الأحمر، عقب علمه بموافقته على قرار وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، بإعادة تعيين المجلس الحالي.

وقال العامري، في تصريحات لقناة CBC، مع الإعلامي إبراهيم فايق، مساء الإثنين: «في جلسة، الأحد، تم اتخاذ قرار بالإجماع من أعضاء المجلس الحالي برفض التعيين وقرأنا الفاتحة على هذا الأمر، وخرج المهندس محمود طاهر يطلب التفويض بالتحدث مع وزير الرياضة ويؤكد موقفنا».

وأضاف: «ولكن فوجئت اليوم وتأكدت من الكلام أنه كان هناك جلسة أخرى تمت مع بعض الأعضاء دون علمي، وكل الاحترام والتقدير لهم، ووافقوا على التعيين، ولكن النقطة المثيرة للجدل هي إذا كان طاهر يريد تغيير رأيه فعليه اتخاذ القرار بالإجماع أيضا، ولكنه للأسف بيعمل شرخ داخل المجلس والتعيين يهين دستور النادي الأهلي.. اتفقنا اتفاق رجالة وولاد النادي الأهلي ومازلت متشككا وفي صدمة من موقف محمود طاهر وأنه رجع في كلامه، ومازلت أدافع عنه، فما أعلمه عنه جيدا هو أنه لا يرجع في كلامه ولا يتم الضغط عليه ولا يتأثر بمن حوله.. والأهلي لا يستحق إلا أننا نكون يدا واحدة».

ووجه نصيحة لرئيس الأهلي: «أنت في اختبار حقيقي يا طاهر، أبناء الأهلي لا يوافقون على التعيين.. كان على الوزير دعوة المجلس والاستماع إلى كل فرد ووجهة نظرنا ولكن للأسف كرسيه يهتز وقرر تجاهلنا.. وبسأل الوزير أيضا مرت سنتان منذ تعيينك أين قانون الرياضة وأين اللوائح».

وأتم: «الجمعية العمومية هي من جاءت بي وسأظل أخدم النادي ولو من خارج أسواره».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عضو بمجلس الأهلي: مصدوم في محمود طاهر فهو يهين «دستور الأهلي» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق