اخر اخبار الرياضة .. هشام حطب: حل مجلس الأهلي وتعيينه من جديد يعد تدخلا حكوميا (فيديو)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، على أن القرار الذي أصدره وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز بتعيين مجلس الأهلي الحالي برئاسة محمود طاهر يعد «تدخلا حكوميا».

وقال حطب في تصريحات لإذاعة «9090»، مع الإعلامي إبراهيم فايق، صباح الثلاثاء: «

حكم المحكمة فوق رأسنا طبقا للقانون المصري، ولكن طبقا للميثاق الأوليمبي المحكمة المختصة هي المحكمة الرياضية، ولو مش موجودة في بلدك تكون المحكمة الرياضية الدولية في سويسرا هي الفيصل«.

وأضاف: «للأسف الحكم الذي صدر يعتبر طبعا تدخلا حكوميا والتعيين أيضا.. ولكن نظرا لأن اللجنة الأولمبية الدولية تعلم أننا في مرحلة انتقالية وتعلم أن القانون الحالي مخالف للميثاق للأوليمبي ويعطي صلاحيات للوزير، وهذا القانون غير مقبول عندهم من سنة 2008 وطالبوا تغييره أكثر من مرة، ولكن نظرا للأوضاع التي مرت بها مصر تم تشكيل لجان لتغييره ولم تصل لقرارات حتى الآن.. واللجنة الأولمبية لن تعلق لنا المشانق حال تعيين مجلس جديد للأهلي».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. هشام حطب: حل مجلس الأهلي وتعيينه من جديد يعد تدخلا حكوميا (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق