اخر اخبار الرياضة .. ذي جارديان: يونايتد يعرض على فان جال الاستقالة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عرض مانشستر يونايتد، خامس الدوري الإنجليزي لكرة القدم، على مدربه الهولندي لويس فان جال، الاستقالة من منصبه بعد خسارته السبت الماضي أمام ضيفه ساوثهامبتون بهدف نظيف في الدوري المحلي، وذلك بحسب ما كشفت صحيفة «ذي جارديان».
وذكرت الصحيفة أن نائب رئيس يونايتد اد وودوورد طلب من فان جال مناقشة مستقبله مع عائلته خلال الزيارة التي قام بها إلى هولندا في اليومين الآخيرين، من أجل الاحتفال بعيد ميلاد ابنته.
ومن المتوقع أن يجتمع الرجلان مجددًا اليوم الثلاثاء، عندما يعود فان جال من هولندا.
ومن المؤكد أن فان جال في وضع لا يحسد عليه، وهو اعترف بعد خسارة السبت بأن لجمهور يونايتد الحق بتوجيه صافرات الاستهجان له، بعد أن اكتفى فريقه بالتسديد على مرمى ساوثهامبتون مرة واحدة طيلة اللقاء الذي أضيف إلى سلسلة من النتائج المخيبة للمدرب الهولندي ورجاله الذين يتخلفون الآن بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
وبعد أن اعترف في ديسمبر الماضي بأنه غير واثق بشأن مستقبله مع يونايتد وتلميحه بانه قد يترك يونايتد دون أن تضطر الإدارة إلى إقالته، قائلا: «قلت سابقًا في مؤتمرات صحافية أخرى بان النادي ليس مضطرا دائما إلى اقالتي، ففي بعض الاحيان ان اقوم بهذا الامر من تلقاء نفسي»، كشفت صحيفة «ذي تايمز» أمس الإثنين، بأن وودوورد اضطر للتدخل مرتين بين 19 ديسمبر والثاني من يناير الماضيين من أجل اقناع المدرب الهولندي بعدم الاستقالة.
وأشارت «ذي جارديان» إلى أن وودوورد عازم على إيجاد بديل لفان جال قبل نهاية الموسم الحالي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ذي جارديان: يونايتد يعرض على فان جال الاستقالة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق