عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «سند»: الفوز على الجابون أمر طبيعي.. وقوة تونس لا تشغلنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد سند، لاعب منتخب مصر الأول لكرة اليد، المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 إلى 30 يناير الجاري، أن المباريات تزداد صعوبة يومًا بعد الأخر، مشددًا على أن لقاء الجابون الذي فاز به المنتخب المصري، مساء الإثنين، يعتبر مباراة مثل أي مباراة خاصة أن كلها مباريات تأهيلية فقط.

كان المنتخب المصري فاز على المنتخب الجابوني في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية بـ31 هدفا مقابل 16 للضيوف.

وشدد سند على أن الفوز الكبير الذي تحقق على حساب الجابون يعتبر أمرا عاديا، وما هو إلا خطوة جديدة يخطوها الفراعنة في طريق تحقيق لقب.

وأضاف أن المنتخب مستعد للأدوار التالية، موضحًا أن المستوى الذي ظهر عليه المنتخب التونسي في البطولة لا يعبر عن شيء، وأن النتائج الكبيرة التي يحققها نسور قرطاج لا تشغل لاعبي المنتخب، قائلاً: «نحن نتعامل مع كل مباراة على حده، وجاهزون تمامًا للمباريات الإقصائية».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «سند»: الفوز على الجابون أمر طبيعي.. وقوة تونس لا تشغلنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق