عاجل

اخر اخبار الرياضة .. نجم منتخب تونس «الهدوي»: أنجولا فاجئتنا بمستواها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد سليم الهدوي، نجم منتخب تونس الأول لكرة اليد المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في القاهرة في الفترة من 21 إلى 30 يناير 2016 الجاري أنه توقع أن تكون مباراتهم أمام المنتخب الأنجولي قوية، مشدداً على أن المنافس باغتهم بمستواه المميز.

كان المنتخب التونسي قد تأخر في النتيجة مع بداية الشوط الأول، لكنه تمكن في النهاية من حسم النتيجة لصالحه بفارق هدفين، ليضمن صدارة المجموعة الثانية.

الهدوي أكد أن الانتصار أكثر ما يهم الجهاز الفني واللاعبين، لكنه في نفس الوقت أكد أن ما حدث في المباراة يجب أن يكون درساً لهم في المباريات المقبلة مؤكداً أن منتخبي الكونغو وأنجولا باغتا نسور قرطاج في الشوط الأول نتيجة لشعورهم بسهولة المباراة.

وأكد سليم أن المباغتة التي تلقاها المنتخب التونسي استوجبت إعادة تنظيم الصفوف وبذل مجهود مضاعف والتركيز على المستويين الدفاعي والهجومي، مشدداً أنه لا مجال للتهاون في المباريات المقبلة حتى يتمكن من مواصلة الانتصارات والتتويج باللقب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. نجم منتخب تونس «الهدوي»: أنجولا فاجئتنا بمستواها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق