اخر اخبار الرياضة .. 5 ألاف لاعب يشاركون في بطولة الأهلي للكاراتيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق، الخميس، منافسات البطولة الدولية للكاراتيه بالنادي الأهلي، والتي تقام خلال الفترة من 28 وحتى 31 يناير الجاري على الصالة المغطاة بفرع النادي بالجزيرة، بمشاركة نحو 5 آلاف لاعب من مختلف محافظات مصر وخمس دول عربية، هي: فلسطين والجزائر والسعودية والإمارات وقطر، فى مسابقات الكاتا والكوميتيه جماعي وفردي للبراعم والناشئين والشباب والكبار.

واطمأنت اللجنة العليا المنظمة للبطولة، برئاسة الدكتور مهند مجدى، عضو مجلس الإدارة، على كل التفاصيل الخاصة بحفل الافتتاح المقرر إقامته، الجمعة، في الخامسة مساء، حيث من المقرر أن يتضمن الحفل عددًا من الفقرات الاستعراضية الخاصة باللعبة، بالإضافة إلى عرض فيلم تسجيلي عن اللعبة وأبطال العالم المشاركين في البطولة، خصوصًا أن اللجنة المنظمة حرصت على أن يكون الحفل بسيطا للغاية ويقدم رسالة للجميع بدور لعبة الكاراتيه في الرياضة.

وتختتم، الأربعاء، الندوات التدريبية التي بدأت منذ، الإثنين الماضي، على هامش البطولة، والتي حاضر فيها الدكتور مهند مجدي والدكتور علاء حلاويش، أستاذ التطوير والدراسات بنادي أهلي دبي، والكابتن هشام منسي والكابتن عماد السرسي، وأبطال العالم التركي كرم أوغلو والفرنسية ساندي، حيث قامت اللجنة في نهاية الدورة بتسليم الحاضرين من المدربين واللاعبين شهادات معتمدة من نقابة المهن الرياضية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 5 ألاف لاعب يشاركون في بطولة الأهلي للكاراتيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق