عاجل

اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة: 22 مليون وخمسمائة ألف جنيه للاتحادات لإعداد لاعبي مصر للأوليمبياد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة استعدادات الاتحادات الرياضية لدورة الألعاب الأوليمبية لريودى جانيرو 2016 ، من حيث الخطط والمعسكرات التدريبية لإعداد اللاعبين المؤهلين للأوليمبياد، وذلك مساء اليوم الثلاثاء في اجتماعه بمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية بمقر اللجنة بهيئة إستاد القاهرة الدولي.

وتطرق اللقاء لخطط ومعسكرات بعض الاتحادات الرياضية لإعداد اللاعبين منها اتحادات الكرة الطائرة والتايكندو والرماية والريشة الطائرة ورفع الأثقال والملاكمة.

واتفق الوزير مع رؤساء الاتحادات الرياضية على صرف المبالغ المالية المطلوبة من الوزارة خلال الأسبوع القادم للبدء الفورى فى تنفيذ الخطط الموضوعة لإعداد اللاعبين الذين تأهلوا لأوليمبياد ريودى جانيرو، مشيراً إلى أنه من المقرر صرف نحو 22 مليون وخمسمائة ألف جنيه للاتحادات الرياضية التى تأهل عنها لاعبون إلى أوليمبياد ريودى جانيرو.

ودعا عبد العزيز، جميع رؤساء الاتحادات الرياضية ببذل أقصي ما فى وسعهم من أجل تنفيذ الخطط التدريبية للاعبي مصر تمهيداً للحصول على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية فى أوليمبياد ريودى جانيرو، مطالبا -في ذات الوقت- بالاستفادة من التطوير الذى لحق بالمركز الأوليمبي بالمعادى وإقامة المعسكرات التدريبية للاعبين في الألعاب الفردية والجماعية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة: 22 مليون وخمسمائة ألف جنيه للاتحادات لإعداد لاعبي مصر للأوليمبياد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق