اخبار التكنولوجيا اليوم .. هواتف جالكسي S7 -S7 Edge القادمة تحاكي تصميم هاتف جالكسي S6

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 30 يناير 2016 02:37 صباحاً ... نشر ايفان بلاس تحديث جديد لصورة هاتف جالكسي اس7 الجديد من سامسونج Samsung، تظهر تصميم الهاتف القادم بشكل يحاكي الإصدار السابق من سامسونج جالكسي اس6.

نشر ايفان بلاس Evan Blass على موقع VentureBeat تحديث لصورة هاتف جالكسي اس Galaxy S7 وهاتف جالكسي اس Galaxy S7 Edge، حيث ظهر تصميم الهاتفين بشكل يحاكي الى حد كبير هاتف جالكسي اس 6، كما أكد أيضا ايفان بلاس في تغريدة على تويتر Twitter، على أن الإصدار الراقي القادم من هاتف جالكسي سيحاكي خط انتاج Galaxy S6.

وترجع أهمية الصور الجديدة التي عرضت على موقع VentureBeat، الى أن تصميم جالكسي اس 7 في النموذجين سيكون تصميم انسيابي راقي يحاكي التصميم الأول لهاتف جالكسي اس Galaxy S6، الذي يحاكي بشكل كبير هواتف الأيفون iPhone، وهو ما يجعل هذا التصميم قطعة راقية تستحق الاعجاب.

وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها صور أكثر واقعية للإصدارات القادمة من هواتف جالكسي S7 -S7 Edge القادمة، على الرغم من عدم التأكيد على مصدر هذه التسريبات، أو ما إذا كانت لتثير ضجة إعلامية حول الهاتف قبل اطلاقه الى الأسواق.

أحد الأسباب التي تجعل هذا التصميم أكثر واقعية وأقرب الى التصديق أيضا في هاتف جالكسي اس7 القادم، يرجع الى المواصفات المتوقعة في هذا الإصدار القادم من Samsung والتي منها فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية، تصميم مقاوم للماء، بطارية أكبر حجما، هذا الى جانب الاشاعات التي أكدت أن شركة سامسونج Samsung ستسير على خطى أبل في هواتف الأيفون، لتقدم شاشة بخاصية استشعار قوة اللمس في هذا الإصدار من هواتف جالكسي.

المصدر

Evan BlassGalaxy S6Galaxy S7Galaxy S7-EdgeGalaxy S7-leakٍSamsungtwitterVentureBeat

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. هواتف جالكسي S7 -S7 Edge القادمة تحاكي تصميم هاتف جالكسي S6 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق