اخبار التكنولوجيا اليوم .. الكشف عن هاتفي جالكسي أس7 وجالكسي أس7 إيدج قبل مؤتمر برشلونة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 01 فبراير 2016 11:31 صباحاً ... تسريبات جديدة من ايفان بلاس VentureBeat لأحدث إصدارات سامسونج من هواتف جالكسي، يكشف فيها عن المزيد من المعلومات حول موعد الاعلان الرسمي عن هاتف جالكسي أس Galaxy S7 القادم.

مازال هناك المزيد من التفاصيل المنتظرة في الإصدارات القادمة من هواتف جالكسي أس7 وجالكسي أس7 إيدج، حيث أكد أيفان بلاس Evan Blass في تحديث جديد في موقع VentureBeat، أن شركة سامسونج Samsung في طريقها للكشف عن مزيد من مواصفات الهاتف والتقنية الحديثة المقدمة في الهاتف من خلال مؤتمر تعقده الشركة في الحادي والعشري من شهر فبراير.

فقط قبل المؤتمر العالمي للهاتف المقرر اطلاقه في برشلونة في الثاني والعشرين من شهر فبراير، تعلن شركة سامسونج Samsung عن هواتفها الراقية الجديدة، حيث يمكن أن نكشف عن مزيد من التفاصيل الغير متوقعة في هاتف جالكسي أس 7.

الصور المسربة لهاتف جالكسي أس 7 يظهر فيها الهاتف بتصميم يحاكي الى حد كبير تصميم هاتف Galaxy S6، حيث يعد تصميم جالكسي أس 6 في نموذجه الأول، أفضل الإصدارات المميزة بالتصميم الانسيابي الرائع، وهو أحد التصاميم التي تحاكي الى حد كبير تصاميم هواتف الأيفون iPhone.

samsung-mwc

هناك أيضا مجموعة من أفضل التقنيات الجديدة التي تقدمها شركة سامسونج Samsung في هذا التصميم الانسيابي المميز، والتي من أهمها فتحة بطاقة ذاكرة خارجية التي طالب بها الكثير من عملاء سامسونج، هذا الى جانب تصميم مقاوم للماء، كما نشرت تسريبات مؤخرا تؤكد على بطارية أكبر حجما وأكثر قوة للهاتف تدعم المستخدم بشحن لفترة أطول، هذا الى جانب دمج خاصية قوة اللمس الخاصة بالأيفون في الإصدارات القادمة من الهاتف.

المصدر

Evan BlassGalaxy S7Galaxy S7-leakS7 EdgeٍSamsungVentureBeat

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. الكشف عن هاتفي جالكسي أس7 وجالكسي أس7 إيدج قبل مؤتمر برشلونة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق